تقارير صادم: مصير ميسي ومبابي مع باريس متوقف على مباراة!

نجما النادي الفرنسي قد يودعانه في الصيف المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 فبراير 2023
تقارير صادم: مصير ميسي ومبابي مع باريس متوقف على مباراة!

كشف تقرير رياضي عن الساعات المصيرية التي يعيشها نادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في شهر مارس المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن مصير ليونيل ميسي نجم الفريق وكذلك كيليان مبابي وبقاؤهما في صفوف باريس سان جيرمان يتوقف على نتيجة مباراة بايرن ميونخ.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن منذ خسارة باريس بهدف أمام بايرن ميونخ في ذهاب دوري أبطال أوروبا والأوضاع متوترة للغاية داخل صفوف النادي الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأنباء التي خرجت والتي تتحدث برغبة ميسي في الرحيل وخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل إذا ما ودع باريس سان جيرمان بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 زادت من الموقف المعقد داخل النادي الفرنسي.

ولا يتوقف مصير ميسي فقط على مباراة الإياب أمام بايرن ميونخ إذ أن مبابي كذلك يفكر جدياً في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في ظل رغبته المستمرة في الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد.

وكان مبابي على بعد خطوة من الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف الماضي ولكنه في النهاية فضل تجديد عقده واستمراره بين صفوف النادي الفرنسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2025.

ويبحث مبابي عن حلول من أجل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان وعدم استكمال عقده لتعوض حلمه الذي تأخر عن وجوده بين صفوف الفريق الملكي.

وتتحدث الصحف الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي يرغب في ضم مبابي ليلعب بجانب فينيسيوس جونيور الجناح الأيسر للميرنجي.

فيما يرغب الأمريكي تود بويلي المالك الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي في مواصلة صفقاته القياسية بضم كيليان مبابي مهما كان الثمن.

بينما تعتقد بعض التقارير الأخرى أن مبابي قد يختار اللعب لصفوف ليفربول في حالة ما أقنعه الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز بذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة