القطعة الوحيدة في العالم..أسما إبراهيم تتألق بفستان من شانيل بإيطاليا

تقدم أسما إبراهيم برنامج "حبر سري"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
القطعة الوحيدة في العالم..أسما إبراهيم تتألق بفستان من شانيل بإيطاليا

نشرت الإعلامية أسما إبراهيم على صفحتها الرسمية على فيسبوك مجموعة من الصور التي توثق رحلتها السياحية في إيطاليا، حيث ظهرت بإطلالة أنيقة ومميزة من دار الأزياء الفرنسية شانيل.

فستان أسما إبراهيم من شانيل

وارتدت أسما إبراهيم فستاناً أسود طويلاً ومنفوشاً، مزيناً بأكمام على شكل قفازات، وكورسيه أبرز رشاقتها. وأوضحت أن الفستان هو تصميم خاص لها من شانيل، وأنه لا يوجد منه سوى قطعة واحدة في العالم.

واعتمدت أسما إبراهيم على الاستايلست إيهاب العادلي لاختيار الإطلالة، التي أكملتها بتسريحة شعر بسيطة ومكياج جذاب.

واستعانت أسما إبراهيم بمصفف الشعر ملاك سامي الذي قام برفع شعرها إلى الأعلى وتثبيته بشكل كعكة، واختارت أحمر شفاه بلون أحمر غامق ومكياج قوي لتبرز جمال عينيها.

واستمتعت أسما إبراهيم برحلة بحرية على متن مركب في جزيرة كومو، وهي إحدى أشهر المناطق السياحية في إيطاليا، والتي تتميز بجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة.

وتلقت أسما إبراهيم العديد من التعليقات الإيجابية من متابعيها ومحبيها، الذين أشادوا بجمالها وأناقتها وذوقها في اختيار الملابس.

رحلة أسما إبراهيم في إيطاليا

الجدير بالذكر، أن مع بداية العام شهدت سفر الإعلامية أسما إبراهيم إلى إيطاليا، في إجازة مع عائلتها حيث شاركت صور وفيديوهات من رحلتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

ونشرت أسما إبراهيم جلسة تصوير خضعت لها وهي داخل طائرتها الخاصة، مرتديةً معطفًا رمادي اللون وفستانًا قصيرًا أسود، واختارت حذاءً أسود ذا رقبة عالية لاستكمال إطلالتها، وتركت شعرها ينسدل بتسريحة مموجة.

ساعة ديور

كما كشفت أسما إبراهيم من قبل في جلسة تصوير عن ساعة فاخرة من دار أزياء "ديور"، صُنعت خصيصًا لها بقيمة تصل إلى حوالي 260 ألف دولار، ما يعادل تقريبًا 13 مليون جنيه مصري، وعبرت عن شكرها لهذا الإصدار الخاص والمحدود.

تكريم أسما إبراهيم

يذكر أن أسما إبراهيم حازت مؤخراً على جائزة Falcon of The Year من مهرجان ضيافة في دبي، وذلك تقديراً لنجاح برنامجها "حبر سري" الذي يعرض على قناة القاهرة والناس، والذي يستضيف فيه نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

وتستعد أسما إبراهيم لإعادة تصوير باقي حلقاتها في الموسم جديد من برنامجها "حبر سري"، الذي يذاع على الشاشة القاهرة والناس كل خميس وجمعة.

واستضافت أسما إبراهيم خلال الموسم السابع من برنامجها "حبر سري" عدد من الشخصيات العامة والفنانين وأبرزهم أحمد العوضي والمخرجة إيناس الدغيدي والناقد طارق الشناوي والمطرب محمود العسيلي وجمال العدل، والعديد من الضيوف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة