أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات.. جعلوا الإمارات موطنًا لهم

أصبحت الإمارات الدولة الأكثر جذبًا للمؤثرين ورجال الأعمال من حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 سبتمبر 2023
أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات.. جعلوا الإمارات موطنًا لهم

تعد الإمارات هي الوجهة الأفضل للمؤثرين من حول العالم، للعديد من المؤثرين المقيمين الذين يمتلكون شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ويؤثرون على حياة الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وموقع القيادي يسلط الضوء على أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات.

أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة مكانًا مثاليًا للمؤثرين والمبدعين نظرًا للتنوع الثقافي والاجتماعي في الدولة، فضلاً عن وجود بيئة مشجعة للابتكار والريادة في مختلف المجالات، وإليك أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات.

جو حطاب

واحد من أشهر المؤثرين في مجال السفر إنه اليوتيوبر جو حطاب الذي ينقلنا معه برحلاته ومغامراته حول العالم لرؤية كل ما هو جديد وغريب من ثقافات وعادات وتقاليد في بلدان قد لا نسمع عنها.

تميز جو بالمحتوى المرئي المميز، فهو يهتم كثيرًا بجودة التصوير في الفيديوهات التي يقدمها، وما يميزه أكثر تقديم فيديوهات على شكل وثائقي، وقد حقق شهرة ونجاحًا كبيرين بفضل هذه الفيديوهات ويتابعه على يوتيوب أكثر من 11 مليون مشترك، بجانب ملايين المتابعين على المنصات المختلفة على الإنترنت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joe HaTab (@joe_hattab)

نور ستارز

بأكثر من 20 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب، وملايين المتابعين على المنصات المختلفة تمكنت اليوتيوبر والمؤثرة نور ستارز من تحقيق شهر ونجاح كبيرين، وقد انتقلت من أمريكا للعيش في دبي التي وجدتها المكان الأفضل لمستقبلها.

حققت نور ستارز أيضًا شهرة أكبر من خلال "نور بودكاست" التي تحاور فيه المؤثرين والشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي.

نارين بيوتي

واحدة من أشهر المؤثرين المقيمين في دبي هي اليوتيوبر نارين بيوتي التي كانت تعيش في السوي وانتقلت للعيش في دبي مؤخرًا، لدى نارين أكثر من 13 مليون مشترك على قناتها على اليوتيوب بجانب ملايين المتابعين على المنصات المختلفة.

شريف فايد

يقدم صانع المحتوى المصرب المقيم في دبي شريف فايد محتوى مميز على صفحته على إنستغرام، فهو يحب السفر والترحال وينقل تجاربه في السفر من خلال صفحته على الإنستغرام، ولديه أكثر من مليون متابع على صفحته.

كارين وازن

واحدة من أشهر صناع المحتوى والمؤثرين في الإمارات والوطن العربي أيضًا، تمكنت اللبنانية كارن وازن من تحقيق نجاح كبير في مجال التجميل والموضة والأزياء، ولديها 8 ملايين متابع على إنستغرام.

عمرو مسكون

بخفة دمه وفيديوهاته المرحة تمكن صانع المحتوى السوري عمرو مسكون من تحقيق نجاح كبير، فهو ينشر فيديوهات كوميدية عبر صفحته على إنستغرام ويويتوب أيضًا، وهو واحد من أشهر المؤثرين المقيمين في دبي.

اشتهر عمرو بقدرته على التحدث بأكثر من لغة، فهو يتقن اللغات العربية والإنجليزية، والفرنسية والإسبانية، كما أنه محب للسفر، وقد حقق شهرة بفضل شخصية "أم سوزان" التي يقدم بها فيديوهات عبر صفحته.

مهند الحطاب

واحد من المؤثرين السوريين الذين اشتهرو بخفة دمه وفيديوهاته الكوميدية، وقد ابتكر مهند عدة شخصيات يقدم فيديوهات من خلالها، ومنهم شخصية سورية "خالة غصون"، وأخرى مصرية اسمها "كئوبي" وشخصية خليجية اسمها "حصة" وشخصيات أخرى مميزة.

هديل مرعي

من طبيبة أسنان إلى واحدة من أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات، إنها البلوجر المصرية هديل مرعي التي تقدم محتوى مميز عبر الإنستغرام ويوتيوب، وقد اشتهرت بفضل الفيديوهات التي تقدمها مع صديقاتها منهم مها جعفر وإيمي روكو وغيرهن من المؤثرات على منصات التواصل الاجتماعي.

إيمي روكو

اشتهرت المؤثرة السعودية إيمي روكو بنقابها الذي تظهر به دائمًا ولم تتخلَ عنه رعم الشهرة، وقد تميزت بفضل إطلالاتها المثيرة للإعجاب والغريبة بالنقاب. لدى إيمي أكثر من 1.5 مليون متابع على صفحتها على إنستغرام.

مها جعفر

مها جعفر هي مؤثرة وكوميدانة سودانية تعيش في دبي، وواحدة من أشهر المؤثرين المقيمين في الإمارات، يتابعها أكثر من مليون متابع على صفحتها على إنستغرام، وتنشر فيديوهات مرحة وكوميدية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

جويل ماردينيان

واحدة من أشهر المؤثرات في مجال الموضة والجمال والمكياج، ورائدة أعمال تملك العديد من صالات التجميل في عدة دول منها الإمارات. لدى جويل أكثر من 21 مليون متابع عبر صفحتها على إنستغرام.

لدى جويل برنامج واقعي يذاع على منصة شاهد اسمه "جويل بلا فلتر" ومن خلال البرنامج تعرف الجمهور من قرب عن حياتها وعائلتها.

أبو فلة

واحد من أشهر وأنجح الجيمرز واليوتيوبر في الوطن العربي، لدى أبو فلة أكثر من 28 مليون متابع على صفحته على يوتيوب، ويقدم فيديوهات عن الألعاب وتحديات مختلفة، كما يتابعه أكثر من 7 ملايين متابع على صفحته على إنستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AboFlah (@aboflah)

عبير سندر

حققت البلوجر السعودية عبير سندر شهرة واسعة، فهي تقدم محتوى عن الجمال والموضة والأزياء، كما تقدم فلوجات عن حياتها الشخصية وأسرتها، ويتابعها أكثر من 800 ألف متابع على إنستغرام، ولديها قناة على اليوتيوب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kali O"Neill (@abeer.sinder)

جيسكيا قهاواتي

تعيش عارضة الأزياء والمؤثرة اللبنانية جيسيكا قهواتي في دبي ويتابعها أكثر من مليون متابع على إنستغرام، وتقدم محتوى مميز عن الجمال والموضة والأزياء، كما أنها تحضر مهرجانات وأحداث عالمية هامة في مجال الموضة.

لماذا الإمارات الوجهة الأفضل للمؤثرين حول العالم؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المؤثرون ع يفضلون العيش في الإمارات ومن بين هذه الأسباب، الاستقرار الاجتماعي والسياسي، فضلًا عن البيئة الاقتصادية المشجعة، فالإمارات من أكثر الدول العربية الجاذبة للاستثمارات، وتقدم مميزات لرجال الأعمال والشركات الناشئة.

ومن أهم الأسباب الجاذبة للعيش في الإمارات هو الحياة الاجتماعية والترفيهية، إذ توفر الإمارات العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية، بجانب البيئة الصحراوية والبحرية، حيث تتمتع بالعديد من المناظرات الطبيعية التي تمكّن المؤثرين من تصوير محتوى جميل وجذاب فيها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة