أمينة خليل: "طول عمري من وأنا صغيرة نفسي أبقى شريهان"

تشارك الفنانة أمينة خليل في مهرجان البحر الأحمر من خلال فيلم شماريخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
أمينة خليل: "طول عمري من وأنا صغيرة نفسي أبقى شريهان"

قالت الفنانة أمينة خليل إنها تتمنى أن تقدم كل شيء في الفن مثل النجمة الرائعة شريهان.

وأوضحت الفنانة المصرية أمينة خليل في جلسة حوارية ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي: "طول عمري من وأنا صغيرة نفسي أبقى شريهان، وده أداني دافع إني عايزة أعمل كل حاجة، وشايفة إن الفنان القوي هو اللي قادر يعمل كل حاجة".

وأكدت الفنانة الشابة أنها تتمنى أن تقدم عملاً استعراضياً من نوعية الميوزيكال، وقالت:"نفسي وكنت بعمل ميوزيكال وأنا في الجامعة الأمريكية".

وتحدثت أمينة خليل عن تأثير دراستها للمسرح على عملها كممثلة وقالت: "دراسة المسرح علمتني أساس التمثيل، والقوة والسيطرة على الجسم والصوت، لأنهم يعلموننا نستخدم أدوات جسمنا، مش هقول إني بحب المسرح أكثر، لكن الممثل لو تم تأسيسه على المسرح بيعرف يستعمل أدواته".

جدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي قد شارك فيه عدد كبير من نجوم الفن سواء العالميين أو العرب ومن أشهر النجوم العالمين المشاركين في الافتتاح النجم العالمي جوني ديب والنجم العالمي جوني ديب.

ومن مصر حضر العديد من نجوم الفن ومنهم نبيلة عبيد ويسرا ولبلبلة ودينا الشربيني، كما شارك النجم التونسي ظافر العابدين الذي يعرض له فيلم "إلى ابني" ضمن فاعليات المهرجان.

آخر أخبار أمينة خليل

تشارك الفنانة أمينة خليل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة بفيلم "شماريخ" والذي يشارك ضمن مسابقة "روائع عربية"، وهو أحدث أفلامها السينمائية وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشاركها بطولته النجوم آسر ياسين وآدم الشرقاوي ومحمد ثروت وخالد الصاوي والفنان الراحل مصطفى درويش.

ويدور فيلم "شماريخ" في إطار أكشن كوميدي حول رجل يعيش في الظلام ويقوم برحلة للتطهر، ويكون لديه مهمة وهي قتل فتاة تعمل محامية وتعيش في النور، ولكنها تطلب منه أن يساعدها لكي تنتقم من شخص وتقتله ولكن هذا الشخص يصعب على البطل قتله وتتصاعد الأحداث.

ومن المقرر طرح فيلم "شماريخ" في دور العرض السينمائي في مصر والدول العربية بداية من يوم 14 ديسمبر من الشهر الجاري.

جدير بالذكر أن الفنانة أمينة خليل تألقت مؤخرا في فيلم "وش في وش" الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي وشاركها في بطولة الفيلم الفنان محمد ممدوح الذي تعاونت معه في عدة أعمال. كما شاركت أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي 2023 من خلال مسلسل الحاسة السابعة وشاركها البطولة الفنان محمد شاهين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة