"أنتم إزاي بتناموا؟".. إيمان العاصي تطالب بإخراج الأطفال من غزة

كتبت إيمان العاصي رسالة مؤثرة عن أطفل غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
"أنتم إزاي بتناموا؟".. إيمان العاصي تطالب بإخراج الأطفال من غزة

طالبت الفنانة المصرية إيمان العاصي الجهات المختلفة التدخل لإخراج الأطفال من غزة وإنقاذهم من الموت بأبشع الطرق.

وكتبت إيمان العاصي على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، وقالت: "خرجوا الأطفال أرجوكم.. بس الأطفال، ارحموهم والنبي خرجوهم كلهم لينا إحنا طيب، انتوا إزاي كدة؟ قلوبكم وعقولكم من إيه؟".

وأضافت الفنانة المصرية في رسالتها: "إزاي قادرين تماطلوا كدة إزاي قاعدين مستنين، أنتم إزاي بتناموا؟ عرب إيه وعروبة ايه وأديان إيه بس الوضع مش وضع دبلوماسية يا عالم أنتم مافيش فيكم رجا".

وتابعت: "الولاد محروقين وجعانين وعطشانين وخايفين، عارفين يعني إيه جوع وعطش؟ أرجوكم خرجوا الأطفال بس أرجوكم، كفاية جبروت، عارفة إنكم مش مشاعركم هي اللي بتحركم، وعارفة إنها حاجة تافهة عندكم بس ارحموا صرخة الأطفال بس".

تأتي رسالة إيمان العاصي ضمن عدد كبير من رسائل الدعم والتنديد التي كتبها نجوم ومشاهير العالم العربي على حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعبير عن رفضهم وإدانتهم قتل الأطفال والمدنيين في غزة.

في ظل القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ بداية السابع من أكتوبر الماضي والذي أسفر عن سقوط آلاف الضحايا من المدنيين.

وحاول مشاهير العالم العربي التعبير عن رفضهم ما يحدث بطرق مختلفة، فنشر عدد كبير منهم على فلسطين على حساباتهم الرسمية. واختار البعض الآخر أن يقود حملة تبرع من أجل إغاثة أهالي غزة في ظل انقطاع كل وارد الحياة عنهم "مياه وكهرباء وطعام".

ومن النجوم الذين شاركوا في حملة التبرعات الفنانة هالة صدقي التي ذهبت إلى جمعية الهلال الأحمر المصري ونشرت مقطع فيديو تدعو فيه بالتبرع ولو بجنيه من أجل توفير علبة لبن للأطفال في غزة.

كما استمرت هالة صدقي في حملة التبرع بتدشين صندوق تبرعات داخل لوكشين تصوير فيلمها الأخير "كتف قانوني" الجاري تصويره في الوقت الحالي من أجل جمع تبرعات من المشاركين والعالين في الفيلم، ودعت لتطبيق الفكرة في كل مسارح العالم العربي وفي كل أماكن تصوير الأعمال.

آخر أخبار إيمان العاصي

تألقت الفنانة إيمان العاصي في رمضان الماضي من العام الجاري 2023، في دور "دلال" في مسلسل "جعفر العمدة" مع المخرج محمد سامي والنجو محمد رمضان وهالة صدقي وأحمد فهيم وأحمد داش ومي كساب وزينة ومنة فضالي ولبنى ونس وفتوح أحمد وعصام السقا وجوري بكر ومنذر رياحنة.

وقدمت إيمان العاصي شخصية السيدة الشريرة القاتلة لأول مرة في حياتها لتخرج من عباءة المرأة الجميلة إلى المرأة الشعبية. وأشاد المخرج محمد سامي بالتزام إيمان العاصي في التصوير وحصلت مؤخرا على جائزة عن دورها في المسلسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة