غادة عبد الرازق تتسائل: النساء والأطفال في غزة بيبادوا والنتيجة إيه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
غادة عبد الرازق تتسائل: النساء والأطفال في غزة بيبادوا والنتيجة إيه؟

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق صورة على حسابها على موقع إنستغرام تساءلت فيه عن أسباب عدم توقف القصف في غزة، واستمرار المذابح وأعداد القتلى التي راح ضحيتها الآلاف أغلبهم من الأطفال والنساء.

وقالت غادة عبد الرازق: "إحنا بقالنا داخلين على شهر عاملين نشير بوست ونقطع شراينا واتكلمنا بكل اللغات علشان كنا عارفين إن فيه أشخاصاً وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ القضية، قال يعني مفيش حد عارف".

وأضافت: "مش دي المشكلة خالص. السؤال من ساعة ما عملنا دا والدنيا التقلبت والعالم عرف وتلت أرباع النساء والأطفال في غزة فعلا في مرحلة إبادة جماعية حقيقي، والعالم كله اتقلب لكن النتيجة إيه؟ مجرد سؤال".

وقد سبق أن نشرت الفنانة غادة عبد الرازق منشور على حسابها على إنستغرام قالت فيه: "الإنسانية كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ" وذلك اعتراضًا على القصف الدموي على غزة وتقاعص زعماء العالم والمسؤولين عن إيقاف القتل والدمار في القطاع.

وتعد الفنانة غادة عبد الرازق من النجوم المؤيدين لحملات مقاطعة المنتجات الأمريكية والداعمة لإسرائيل، وقد نشرت عدة منشورات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تحث الجمهور على المقاطعة.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

تعيش الفنانة غادة عبد الرازق مرحلة انتعاش فني بعد صدور عدة أعمال فنية ناجحة لها، منها مسلسل "تلت التلاتة" الذي عرض في موسم رمضان 2023 والمسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وقد تصدر المسلسل المراتب الأولى في عدة منصات إلكترونية.

وخارج السباق الرمضاني تمكنت الفنانة غادة عبد الرازق من تصدر التريند بمسلسلها "حدث بالفعل" المكون من 3 حلقات فقط، وقدمت فيه دور طبيبة نفسية مريضة نفسيًا تقرر اختطاف حبيبة ابنها يوم زفافهما لأنها لا تريد أن يسافر ابنها ويعيش في الخارج مع زوجته.

وقد أوضحت الفنانة غادة عبد الرازق أن المسلسل مقبتس من أحداث حقيقية لطبيب نفسي عالج الشخصية الحقيقية وأخبرته بما فعلته. وقد تصدر المسلسل التريند في مصر وعدة دول عربية بسبب الأحداث المشوقة وتمثيل الفنانة غادة عبد الرازق.

وتستعد الفنانة غادة لتصوير مسلسل "صيد العقارب" وسيعرض في رمضان 2024 وهو من تأليف باهر دويدار وسيشارك في العمل الفنان رياض الخولي، والمسلسل سيكون من 15 حلقة فقط.

وقد أوضحت غادة أنها لن تخوض تجربة تقديم مسلسلات مكونة من 30 حلقة مجددًا بسبب عدم وجود سيناريوهات جيدة. وقد أوضح كاتب العمل أن المسلسل معالجة جديدة لملحمة "الأب الروحي" التي قدمتها نادية الجندي في فيلم "عصر القوة" عام 1991.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة