أنشيلوتي يؤكد اختيار بديل بنزيما للمرحلة المقبلة

المدرب الإيطالي يشيد بالنجم البلجيكي إيدين هازارد

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
أنشيلوتي يؤكد اختيار بديل بنزيما للمرحلة المقبلة

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أنه توصل بالفعل لاختيار بديل فرنسي كريم بنزيما الذي تعرض للإصابة وسيغيب عن صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أنشيلوتي أنه توصل للاعب الذي سيعتمد عليه بدلاً من كريم بنزيما في مباراة ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الليغا، وربما يواصل الاعتماد عليه بصورة مستمرة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار أنشيلوتي إلى أن البلجيكي إيدين هازارد قدم أداءً مميزاً خلال مواجهة سيلتك الأسكتلندي وأنه سيلعب مباراة ريال مايوركا بصورة أساسية ليكون بدلاً من المهاجم الفرنسي المصاب.

وأكد أنشيلوتي على أن كريم بنزيما هو المهاجم الأفضل في العالم ولم يتمكن ريال مدريد من إيجاد البديل المناسب له في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأردف أنشيلوتي أن هازارد لا يمتلك ذات الخصائص التي يمتكلها بنزيما ولكنه يتمتع بمميزات أخرى مختلفة ولكنها ستكون مفيدة للفريق الملكي.

وأشاد أنشيلوتي بما قدمه هازارد في مباراة سيلتك وأنه قد يكون ركيزة رئيسية في الفريق خلال المرحلة المقبلة خاصة وأن النادي الملكي في حاجته بعد إصابة النجم الفرنسي.

ومن ناحية أخرى، أشاد أنشيلوتي بأداء البرازيلي فينيسيوس جونيور وطالبه بالاستمرار في تقديم كرة القدم الجميلة بالإضافة للدور الحاسم الذي قام به في الموسم الماضي.

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد انتصاره في أربع مباريات على التوالي وبفارق نقطتين عن برشلونة صاحب المركز الثاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة