كارلو أنشيلوتي يتحدث عن غياب العدل في ريال مدريد

يرى المدرب الإيطالي، أنه لن يكون عادلا في بعض الأوقات عندما يضع تشكيل الفريق

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
كارلو أنشيلوتي يتحدث عن غياب العدل في ريال مدريد

قال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إن الريال يعاني من غياب العدل بين اللاعبين بسبب امتلاك الفريق لعدد كبير من النجوم.

ويرى المدرب الإيطالي، أنه لن يكون عادلا في بعض الأوقات عندما يضع تشكيل الفريق، وذلك بسبب امتلاكه لاعبين من المستوى الرفيع - على حد تعبيره.

تصريحات كارلو أنشيلوتي جاءت بعد فوز فريق ريال مدريد على فريق فالنسيا بنتيجة 5-1، مساء أمس السبت ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وأضاف المدير الفني لفريق ريال مدريد، في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لا أعرف هل ظلمت الحارس أندري لونين بسبب عدم مشاركته في المباريات من قبل، ولكن أنا أمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب المستوى العالي وهذا يجعلني غير عادل في بعض الأوقات".

وتابع كارلو أنشيلوتي: "مواجهة فالنسيا كانت أفضل مباراة لفريق ريال مدريد خلال الموسم الجاري، وفالنسيا لم يقدم مستوى جيداً لأننا لعبنا مباراة جيدة، وقدمنا مباراة بطريقة مثالية بعد أول 15 دقيقة من بداية شوط المباراة الأول".

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد: "لوكا مودريتش كان يمكن أن يتواجد في مباراة فالنسيا بشكل أساسي، ولكن أنا من اختار بين اللاعبين".

وأضاف كارلو أنشيلوتي، أن جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد يعاني من إصابة في الكتف، وسوف يسافر إلى إنجلترا ليخضع لفحص طبي ثم يعود للمشاركة في المباريات بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

تألق فينيسيوس ورودريجو مع ريال مدريد

تحدث كارلو أنشيلوتي عن تألق فينيسيوس جونيور ورودريجو مع فريق ريال مدريد، وقال: "الثنائي يقدم أفضل مستوى خلال الفترة الحالية، وكنت متأكداً من حاجتهم للوقت فقط من أجل الظهور بأفضل مستوى ممكن".

وسجل فينيسيوس هدفين خلال مباراة فالنسيا وحصل على جائزة لاعب المباراة، كما أصبح رودريجو أول لاعب يساهم في 4 أهداف خلال نفس المباراة في الموسم الجاري ببطولة الدوري الإسباني حيث سجل هدفين وصنع هدفين.

ورفع فريق ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بفارق نقطتين عن فريق جيرونا المتصدر، وتوقف رصيد فريق فالنسيا عند 18 نقطة في المركز الثامن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة