خلاف بين أنشيلوتي وبيريز بسبب عودة نجم ريال مدريد السابق

مدرب ريال مدريد يرغب في تدعيم دفاعه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 ديسمبر 2023
خلاف بين أنشيلوتي وبيريز بسبب عودة نجم ريال مدريد السابق

وقع خلاف بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد وفلورنتيو بيريز رئيس النادي الملكي وذلك بسبب نجم الفريق السابق.

وما يزال موقف ريال مدريد من إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ الشهر المقبل غامضًا، خاصة بعد استمرار مشكلة الإصابات التي تؤثر على الفريق الملكي.

وبعد إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي في بداية الموسم، تعرض المدافع النمساوي ديفيد ألابا للإصابة أيضًا قبل أسبوع.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يعد يملك سوى المدافع الألماني أنطونيو روديجر في صفوف فريقه، ولم تتضح الصورة بشأن احتمالية تعاقد الفريق مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية، أو استخدام بعض لاعبي خط الوسط في مركز المدافع، مثل الفرنسي تشواميني.

وتشير التقارير الإسبانية إلى أن نجم الفريق السابق رافاييل فاران قد يكون متاحًا لريال مدريد، حيث تلقى عرضًا من مدافع مانشستر يونايتد للانتقال إلى الفريق الملكي، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز رفض هذا الاقتراح.

ومع ذلك، أفادت صحيفة "آس" الإسبانية بأن أنشيلوتي تحدث مع إدارة ريال مدريد وأبلغهم بضرورة تعاقد الفريق مع مدافع جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي يرحب بفكرة عودة فاران إلى ريال مدريد، ويعتبره حلاً جيدًا لأزمة الفريق الملكي.

وتذكر الصحيفة أن هناك بدائل أخرى في سوق الانتقالات لريال مدريد، ولكنها تكلفة أعلى، وتشمل "أنطونيو سيلفا من بنفيكا، وجونزالو إيناسيو من سبورتنج لشبونة، وجيورجيو سكالفيني من أتالانتا".

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يحتل حاليًا صدارة الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، متساويًا مع جيرونا مفاجأة الموسم حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة