أنشيلوتي يناشد رئيس ريال مدريد بتحقيق هذا الطلب

المدرب الإيطالي يفكر في مستقبل النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
أنشيلوتي يناشد رئيس ريال مدريد بتحقيق هذا الطلب

ناشد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، بتحقيق طلب ضروري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، طلب أنشيلوتي من بيريز شراء عقد الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا، الذي يلعب حاليًا في تشيلسي ومعارًا إلى ريال مدريد لموسم واحد.

وأشارت الشبكة إلى أن أنشيلوتي سعيد بوجود كيبا في الفريق، ويعتقد أنه سيكون إضافة قيمة في تشكيلة ريال مدريد خلال الموسم المقبل، خاصةً بعد عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد تدرك تمامًا أن عودة كيبا قد لا تكون مرغوبة من قبل تشيلسي، خاصةً في ظل اهتمام النادي اللندني بالتعاقد مع حارس أرسنال آرون رامسديل.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز سيكون السلطة النهائية في اتخاذ قرار شراء كيبا، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته في يونيو 2024.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد تعاقد مع كيبا على سبيل الإعارة بعد الإصابة التي تعرض لها تيبو كورتوا الحارس الأساسي للفريق.

وتعرض كورتوا لقطع في الرباط الصليبي للركبة وهو ما سيجبره على الغياب حتى نهاية الموسم الجاري.

وقدم كيبا مستويات مميزة في حراسة مرمى نادي ريال مدريد وأثبت أنه قادر على حماية عرين النادي الملكي خلال فترة غياب كورتوا.

ويحظى كيبا بتأييد من جماهير نادي ريال مدريد خاصة وأنه يقدم مستويات مميزة مثل المهاجم خوسيلو الذي انضم كذلك إلى الفريق على سبيل الإعارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة