بالذهب: هدايا جمهور السعودية لفرقة مونستا أكس الكورية في ميدل بيست

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019
بالذهب: هدايا جمهور السعودية لفرقة مونستا أكس الكورية في ميدل بيست

أهدى جمهور المملكة العربية السعودية هدايا مطلية بالذهب لأعضاء فرقة مونستا أكس الكورية، عقب أداء حفلهم بمهرجان ميدل بيست الغنائي، الذي تنظمه إدارة الهيئة العامة للترفيه من خلال موسم الرياض الترفيهي. 


وتحظى الفرقة الكورية بشهرة واسعة في السعودية، حيث توافد عدد كبير من معجبي الفرقة إلى الحفل. وقرر عدد من مُحبي الفرقة الكورية التعبير عن إعجابهم ومحبتهم للفرقة من خلال إهداء هدايا باهظة غير متوقعة، كانت أبرزها بروش مطلي بالذهب لكل عضو من الفريق الكوري، المكون من 7 أعضاء. 
كان كل بروش يحمل اسم عضو الفريق باللغة العربية، بالإضافة لبروش آخر على شكل حصان لكل عضو أيضاً، كما قدم المعجبين رسائل عديدة مليئة بالحب والمشاعر تعبيراً عن حبهم لأعضاء الفرقة الكورية. 

وكانت الفرقة الكورية مونستا أكس حرصت في بداية الحفل على توجيه تحية إلى جمهور السعودية باللغة العربية، حيث عبر أحد الأعضاء عن حبه للجمهور السعودي بجملة I Love you، فيما قرر عضو آخر أن يعبر عن حماسه باستخدام جملة باللهجة الخليجية “هلا والله”، ليتفاعل الحضور معه بشكل كبير.
يذكر أن مهرجان ميدل بيست بموسم الرياض استضاف الفرقتين الكوريتين "سوبر جونير" و"بي تي إس"، في وقت سابق قبل حضور فرقة مونستا أكس الكورية، حيث شهدت الحفلتين نجاحاً كبيراً وحضور كبير من جمهور السعودية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة