تشافي يدافع عن ميسي بعد قرار الرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي

مدرب برشلونة يدافع عن النجم الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
تشافي يدافع عن ميسي بعد قرار الرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي

تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الحالي، في تصريحاته عن أسباب رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق إلى إنتر ميامي الأمريكي بدلاً من العودة لبرشلونة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأكد تشافي أنه يفهم تماماً ما يشعر به ميسي وأنه لم يتمتع أبداً بالصفاء الذهني خلال مسيرته، وكان عليه التحلي بالمثالية، لكن حالياً يريد إزالة التوتر والضغط عن عاتقه.

وأشار تشافي إلى أن ميسي لم يعد يرغب في تحمل الضغوطات مرة أخرى ويريد العيش في هدوء أكبر، ولذلك اتخذ القرار بالانتقال إلى الولايات المتحدة.

وأكد تشافي على ضرورة احترام قرار ميسي وعدم الضغط عليه للعودة لبرشلونة، مشيراً إلى أن هذا القرار شخصي ويجب علينا احترامه، خاصة وأن ميسي يعتبر اللاعب الأفضل في التاريخ.

وكانت جماهير نادي برشلونة تمني النفس بعودة ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني من أجل تكريمه بالشكل الذي يستحقه بعدما خرج من النادي في عام 2021 بطريقة لا تليق بتاريخه مع النادي.

وشعرت جماهير برشلونة بصدمة كبيرة بعدما قرر ميسي اختيار نادي إنتر ميامي الأمريكي بدلاً من العودة لبرشلونة على الرغم من موافقة رابطة الليجا على خطة برشلونة لمواجهة الأزمة المالية التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة.

وقرر ميسي الخروج في حديث لصحيفتي موندو ديبورتيفو وسبورت، ليؤكد لهما أنه قرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي لأنه يرغب في الشعور بالهدوء والابتعاد عن الضغوطات التي عاش فيها لسنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة