أول تعليق من حلا شيحة بعد خلع الحجاب: قراراتي الخاطئة منحتني القوة

حذفت حلا شيحة كل صورها من على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
أول تعليق من حلا شيحة بعد خلع الحجاب: قراراتي الخاطئة منحتني القوة

بعد كثير من الجدل حول خلعها الحجاب وأنباء انفصالها عن زوجها معز مسعود، خاصة بعد حذف كل صورها من على موقع تبادل الصور الإنستغرام، نشرت الفنانة المصرية حلا شيحة صورة جديدة لها بدون حجاب.

وأرفقت الصورة بمنشور أعلنت فيه أن القرارات الخاطئة التي اتخذتها في حياتها هي التي منحتها القوة التي وصلت إليها حيث كتبت منشوراً باللغة الإنجليزية: "تعلمت خلال رحلتي في الحياة أن أخطائي ومخاوفي وقراراتي الخاطئة أبعدتني عن حقيقتي، ولكني أدركت أنها منحتني القوة التي أعيشها الآن وجعلتني أرى قدراتي الحقيقية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وتعرضت للانتقاد على مواقع السوشيال ميديا من جانب الجمهور بسبب حالة التردد التي هي عليها في الفترة الأخيرة ما بين ارتداء الحجاب وخلعه، والعودة للفن والاعتزال.

حلا شيحة والحجاب

في عام 2006 أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة ارتداء الحجاب وشاركت النجم الراحل عامر منيب في آخر أفلامه وهو كامل الأوصاف، بعدها اختفت عن الساحة الفنية وبدأ الحديث عن ارتدائها النقاب، ثم تزوجت من داعية مصري كندي وسافرت معه إلى كندا وأنجبت 4 أبناء.

استمرت حلا شيحة في البعد عن الإعلام والأضواء وفجأة في عام 2019 أعلنت خلعها الحجاب بعد زيارتها أسرتها في مدينة الإسكندرية وعودتها للفن وتفاجأ زوجها بالقرار وبعدها تم الاتفاق على الانفصال.

عادت حلا شيحة للفن وقالت إن أول شخص قررت زيارته بعد عودتها للفن هو الزعيم عادل إمام الذي قدمت معه فيلم عريس من جهة أمنية. وشاركت "حلا" بعد عودتها الفنان محمد رمضان في بطولة مسلسل زلزال، المسلسل ضم عدد كبير من النجوم منهم هنادي مهنا، ماجد المصري، حنان سليمان، ومنى عبد الغني.

بعدها شاركت الفنان تامر حسني في 2020 في بطولة فيلم مش أنا مع النجوم سوسن بدر وماجد الكدواني.

زواج معز مسعود وارتداء الحجاب

بدأ الجمهور يتوقع وجود علاقة حب بين الداعية والمنتج معز مسعود والفنانة حلا شيحة بعد بعض التلميحات الخاصة بهم على مواقع السوشيال ميديا والتي بدأت بنشره أغنية من كلماته وألحانه وأهداها لمن يحب وأعادت هي نشر نفس الأغنية وكشفت عن أنها المقصودة.

وبعدها تم الإعلان عن زواج "حلا" ومعز مسعود في حفل عائلي صغير حضره أفراد أسرتها، وبدأت تظهر بالحجاب بعدها، وتبرأت من فيلمها مع النجم تامر حسني بعد نشر أغنية الفيلم على عدد من المشاهد داخل الفيلم، لتخرج مخرج الفيلم وتؤكد أن "حلا" لم تلتزم بأي من بنود الاتفاق داخل عقد الفيلم ورغم ذلك رفض تامر حسني اتخاذ أي إجراء ضدها.

وبدأ نجوم الوسط الفني يهاجوها بعدها لتذبذب موقفها بين التمثيل والابتعاد عنه، خصوصا أن الابتعاد هذه المرة من أجل زوج له أكثر من تجربة زواج.

فحلا شيحة هي الزيجة الرابعة لمعز كسعود، تزوج للمرة الأولى من زميلة له في الجامعة الأمريكية بعد التخرج، وتزوج للمرة الثانية من اليوتيوبر المصرية بسنت نور الدين ولكن الزيجة لم تستمر إلا 6 أشهر، وبعدها تزوج من الفنانة الشابة شيري عادل ولكنهم انفصلوا بعد عام واحد، وها هو تشير الأخبار لانفصاله عن حلا شيحة بعد عامين من الزواج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة