حقيقة انتقال الحارس محمود جاد للأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
حقيقة انتقال الحارس محمود جاد للأهلي المصري

ربطت بعض التقارير الرياضية المصرية بين النادي الأهلي وحارس مرمى نادي إنبي، محمود جاد، الذي لفت الأنظار إليه بشدة خلال الفترة الأخيرة بسبب المستوى الفني المتميز الذي يقدمه في البطولات المحلية المصرية.

وكشفت التقارير أن بعض وكلاء اللاعبين عرضوا اسم محمود جاد حارس مرمى إنبي على إدارة التعاقدات في النادي الأهلي على أمل إقناعهم بضم الحارس الشاب.

وبرغم رغبة محمود جاد في الانضمام إلى الأهلي فإن ذلك لا يبدو سهلاً خلال الفترة الحالية بسبب عدم موافقة المدير الفني للشياطين الحمر، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على التعاقد مع حارس مرمى جديد.

ويعتبر محمود جاد محط اهتمام العديد من الأندية مثل نادي الزمالك ونادي بيراميدز وهو ما قد يجعله ينتقل إلى أحد هذين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محمود جاد صاحب الـ23 عاماً من أهم الأسماء في عالم حراسة المرمى في الكرة المصرية خلال الفترة الحالية، وانضم إلى قائمة المنتخب المصري التي شاركت في بطولة أمم أفريقيا بالإضافة إلى تصفيات كأس العالم.

وينتظر أن تشهد الكرة المصرية تنافساً كبيراً بين الزمالك وبيراميدز على ضم محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وربما يدخل الأهلي في الصفقة بعد نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري برصيد 31 نقطة من خوضه 11 مباراة، فيما يلاحقه نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد 28 نقطة من 12 مباراة، ويأتي نادي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 12 مباراة.

بينما يقع نادي إنبي الذي يلعب له الحارس محمود جاد في المركز التاسع برصيد 15 نقطة من 13 مبارات خاضها الفريق في بطولة الدوري لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة