بعد إعلان عودتها للغناء.. بسمة بوسيل تغني في حفل زفاف ميرنا نور الدين

أعلنت بسمة بوسيل عودتها للغناء بعد إعلان طلاقها من تامر حسني

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 04 يونيو 2023
بعد إعلان عودتها للغناء.. بسمة بوسيل تغني في حفل زفاف ميرنا نور الدين

شاركت الفنانة بسمة بوسيل في إحياء حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين ومدرب اللياقة البدنية عمر عطية، بعد أيام من إعلانها عودتها للغناء مرة أخرى عقب انفصالها عن زوجها الفنان تامر حسني.

وأطلت بسمة بوسيل في حفل الزفاف بإطلالة أنيقة، وارتدت فستاناً أسود. وقدمت مجموعة من الأغاني خلال مشاركتها في إحياء حفل زفاف صديقتها الفنانة ميرنا نور الدين، وقدمت أغنية هبة طوجي والتي تسببت لها في أزمة الفترة الماضية والتي غنتها على طريقة الـ Cover وتم حذفها بعدها مباشرة من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين عدد من نجوم الوسط الفني ومن أبرزهم الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة لقاء سويدان، الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، الفنان علي ربيع، الفنان محمد جمعة، الفنانة ألفت عمر، الفنان دياب، والفنان إسلام جمال، كما حضر المنتج أحمد السبكي.

بسمية بوسيل تعود للغناء

أعلنت الفنانة بسمة بوسيل عودتها للغناء مرة أخرى بعد سنوات من اعتزالها من أجل رعاية زوجها، بيتها، وأولادها. وجاء قرار العودة بعد فترة قصيرة من إعلان بسمة بوسيل الانفصال عن تامر حسني وتمنت له حياة سعيدة.

كما أعلنت عن بدء تحضيرها لمجموعة من الأغاني التي سوف يتم طرحها الفترة القادمة. كما طرحت أغنية "مين اللي بيختار" وهي أغنية للفنانة هبة طوجي ومن ألحان وإنتاج أسامة الرحباني، أما الكلمات فهي للشاعر غدي الرحباني.

وأعادت بسمة بوسيل تقديم الأغنية على طريقة الـ Cover، وتسببت الأغنية في أزمة مما أدى لحذف الشركة المنتجة الأغنية من على منصات المواقع التواصل الاجتماعي الخاصة ببسمة.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

بعد سنوات من شائعات وأنباء الانفصال، وإعلان بسمة بوسيل عدة مرات انفصالها عن تامر، أعلنت مؤخرا وقوع الطلاق بشكل نهائي بعد زواج استمر 11 عاما وأثمر عن إنجاب 3 أولاد وهم، تاليا، أمايا، وآدم.

وكتبت بسمة بوسيل على حسابها الرسمي على الإنستغرام لتعلن عن خبر الطلاق، وبعدها أعاد تامر حسني نشر المنشور الخاص بها وأكد هو الآخر على وقوع الطلاق بينهم.

بعد الطلاق ظهر الثنائي عدة مرات في أعياد ميلاد بناتهم. كما كتبت "بسمة" رسالة تهنئ فيها تامر حسني بفيله الجديد "تاج" المقرر طرحه في الفترة القادمة والذي تشاركه بطولته الفنانة دينا الشربيني.

ولكن فجأة تصدر الثنائي محركات البحث بعد اتهام بسمة بوسيل لمسؤولة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني بعد غنائه في حفل زفافها بأنها السبب في "خراب بيتها" وقالت "حسبي الله ونعم الوكيل".

بعدها بدأت المواقع تتحدث عن ارتباط تامر حسني بيارا السكري ملكة جمال مصر وأن هالة عمر هي التي عرفت تامر عليها. ولكن التزم جميع الأفراد الصمت.

وخرجت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ونفت وجود خيانة وراء الطلاق، مؤكدة على أن تامر حسني يعاني منذ فترة مع بسمة بوسيل وطلباتها، وأنها تتسبب له في الكثير من الإحراج مع الإعلام لأنها تجعله يتواصل مع المواقع ويحذف الأخبار المنشورة عنها التي لا تروق لها.