أول ظهور لحورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم (فيديو)

شكرت كل من اتصل عليها بعد العملية

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
أول ظهور لحورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم (فيديو)

ظهرت الفنانة المصرية حورية فرغلي في فيديو على الصفحة الرسمية لقناة ART، وفي الفيديو تحدثت عن عملية استئصال الرحم التي أجرتها مؤخرًا، كما شكرت النجوم والجمهور على سؤالهم ودعائهم الدائم لها.

ووجهت حورية فرغلي في بداية كلامها إلى الفنانة صفاء أبو السعود، وقالت لها: "عايزة أقول مدام صفاء أبو السعود بتفرج عليكي من وأنا صغيرة وطول عمري كان نفسي أكون ضيفة في حلقات حضرتك، شكرا إنك افتكرتيني وبهديلك ورد على قدي صغير وبحبك أوي ونفسي نتقابل على الحقيقة".

كما وجهت حورية فرغلي الشكر لعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على السؤال عليها خلال محنة مرضها، منهم ليلى علوي وإلهام شاهين وأشرف زكي ومادلين مطر وميرفت أمين وسميرة سعيد ومحمد رمضان وأحمد زاهر.


حورية فرغلي تتحدث عن مشاعرها بعد العملية

وحكت حورية فرغلي عن مشاعرها بعد إجراء العملية، حيث قالت: "عمري ما تخيلت أني هحس بالحنان والحب زي ما حسيت آخر أسبوع لما الدكتور قرر يستأصل الرحم بالكامل ودا معناه أني مش هيكون عندي أي أطفال زعلت شوية بس الحمد لله أنا راضية، تخيلت أن أولاد إخواتي هما أولادي وأي طفل بشوفه هيبقى ابني".

وأضحت حورية فرغلي أن هاتفها لم يتوقف عن الرن بعد العملية حيث اتصل عليها صحفيين وفنانين وأصدقاء للاطمئنان عليها وقد فرحت كثيرًا بسب بهذه الاتصالات، وقالت: "تليفوني من امبارح مبطلش رن من صحفيين وفنانين وناس مش بيشتغلوا في الفن خالص وكمية الدعاء والضحك والحب أنا مكنتش مصدقة نفسي، حصل من الغريب ومحصلش من القريب ودي حاجة مأثرة فيا أوي".

وقالت حورية إن جيرانها أرسلوا لها هدايا بعد العملية، وأكدت أنها لا تعرفهم بشكل شخصي، حيث قالت: "في يجي 40 شخص أنا معرفهومش ساكنين في العمارات اللي حواليا جابولي شيكولاتة وكيك وفضلنا نتكلم ونضحك، الحكاية دي أدتني قوة وطاقة أني لازم أقف على رجلي وأرجع تاني".

عملية حورية فرغلي

يُذكر أن الفنانة حورية فرغلي خضعت لعملية جراحية لاستئصال الرحم، وقد أوضحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري عن حالتها، حيث قالت إنها أزالت 7 أورام من الرحم منذ 15 عامًا، وأعطاها الطبيب فرصة 10 سنوات حتى تتزوج وتنجب أطفالاً ثم يزيل الرحم بسبب كمية الأورام الكبير لديها، ولكنها لم تتمكن من الإنجاب خلال هذه الفترة.

وتابعت حورية: "والدي جراح وقال لي الموضوع سهل عندك شوية أورام وعملية بسيطة بالمنظار وهتبقي زي الفل، لقيت عندي 9 أورام داخل الرحم 6 سم في 7 سم وسرطانية، وكان لازم يشيل الرحم بالكامل حتى عنق الرحم".

أحدث أعمال حورية فرغلي

ستشارك الفنانة حورية فرغلي في الفيلم العربي المشترك "ظلال مهجورة" بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي، منهم رشيد عساف والفنان حسن عبد الفتاح والنجم الإماراتي منصور الفيلي والفيلم من إخراج مجد الحجلي وسيناريو وحوار أيوب الحجلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة