بعد غياب عامين.. حورية فرغلي تعود بشخصية رابونزل للأطفال

مسلسل "حورية وآدم" آخر أعمال حورية فرغلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
بعد غياب عامين.. حورية فرغلي تعود بشخصية رابونزل للأطفال

فاجأت الفنانة حورية فرغلي جمهورها بعودتها للتمثيل في عمل فني جديد بعد غياب عامين، حيث ستشارك في أول بطولة مسرحية لها للأطفال من خلال تأدية أحد شخصيات ديزني.

مسرحية حورية فرغلي

ونشرت حورية فرغلي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الملصق الدعائي للمسرحية "رابونزل بالمصري"، بصورتها وهي ترتدي ملابس الشخصية.

 وعلقت حورية فرغلي على الملصق الدعائي، قائلة: "انتظروني لأول مرة على المسرح مع الأطفال قمة سعادتي وأنا أكون سبب في سعادة الأطفال".

وأضافت قائلة: "أنا بصراحة عشان ربنا حرمني من الأطفال فأنا بعشق الأطفال ولقيت أن مفيش شغل ومفيش حاجة حلوة اتعرضت عليا عشان أقدمها فقررت أني أعمل مسرحية للأطفال ودي أول مرة في حياتي أقف على خشبة مسرح".

فيلم رابونزل

الجدير بالذكر، أن شركة والت ديزني للرسوم المتحركة أنتجت نسخة جديدة من قصة "رابونزل" على شكل فيلم رسوم متحركة وطرح في دور العرض بالسينمات عام 2010.

وضمّ الفيلم أصوات الممثلين ماندي مور وزكاري ليفي ودونا ميرفي رون بيرلمان وإم سي غيني وبراد غاريت وجيفري تامبور وريتشارد كييل وبيرون هوارد وبول فرانسيس تومكنس وديلاني روز شتاين، والفيلم إخراج بيرون هوارد ، وتم اقتباس القصة  عن الحكايّات الخرافيّة الألمانيّة رابونزل، والتي هي من تأليف الأخوين غريم.

آخر أعمال حورية فرغلي

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هو المسلسل الإذاعي "آدم وحورية" الذي عرض عام 2022، وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يُطرد الصحفي (آدم) من عمله، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية هو وزوجته (حورية) حتى يطلب منه عالم فضاء العمل معه في اكتشاف الأشياء الغريبة والفضائية وتنقلب حياته بعد تلك المحادثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة