بعد أن أهداها وردة ومصحفا..هل ارتبطت حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس

تصدر كل من الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 فبراير 2024
بعد أن أهداها وردة ومصحفا..هل ارتبطت حورية فرغلي بالإعلامي نزار الفارس

تصدر كل من الفنانة حورية فرغلي والإعلامي العراقي نزار الفارس التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تردد أنباء عن زواجهما وارتباطها رسمياً.

احتفال نزار الفارس وحورية فرغلي بعيد الحب

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر صفحته الرسمية على الإنستغرام بعد أشهر من الجدل حول زواجهما المزعوم، عن محبته للفنانة المصرية حورية فرغلي، وقال إنه تصالح معها وأهداها وردة ومصحفًا.

ونشر الفارس فيديو على حسابه على إنستجرام يظهر فيه وهو يقدم الهدايا لفرغلي على أنغام أغنية "أنت الحظ" لعمرو دياب، وأبدى مشاعره العاطفية تجاهها، مع كتابة تعليق على الفيديو: "أهديت وردة لحبيبتي حورية".

وقال نزار الفارس خلال الفيديو مع حورية فرغلي: "الفيديو بتاريخ 2/2 هذا الشهر عيد الحب وحبيت أسبق الكل، وإن شاء كل أيامنا تكون حب وسعادة يا حورية وهذا الورد لعيونك ومصحف ليحميكي من كل شر".

ارتباط نزار الفارس وحورية فرغلي

وبعد نشر الفيديو علق العديد من المتابعين عن حقيقته وهل نزار الفارس وحورية فرغلي ارتبطوا رسميا، وما حقيقة الخلافات السابقة التي أثيرت حولهما.

ليسارع الإعلامي نزار الفارس بعدة ساعات بنشر فيديو جديد مع الفنانة حورية فرغلي مع تعليق: "للتوضيح حورية فرغلي ماكو شي بيني وبينها مجرد صديقة".

وقال نزار الفارس خلال الفيديو: "حورية حبيبة قلبي هذا أولاً، أموت عليها وأعشقها، الجمهور العراقي والعربي كله يحبها، أنا أحبك حورية وأنتي أجمل ما رأت عيناي"، لترد عليه حورية فرغلي ضاحكة: "أنت هتخلي الناس تفتكر إنك عايز تتجوزني إحنا أصحاب".

ليستكمل نزار الفارس كلامه قائلا: "إحنا أصدقاء والأمور بيننا تمام، أنا أحبها واحترمها وعزيزة وقدام الإعلام العربي أبوس رأسك". لترد عليه حورية بعد تقبيل رأسها: "شكرا ربنا يخليك .. صحاب".

وفي تصريحات صحفية، أكد نزار الفارس أنه يحب فرغلي منذ زمن، وأنه كان هناك شيطان دخل بينهما وأثار الفتنة، لكنهما تغلبا عليه وعادا إلى بعضهما.

وأشار إلى أنه لا يريد الحديث عن حلقة برنامجه التي أعلن فيها خطوبتهما وأثارت ضجة كبيرة، وقال إنها كانت مجرد مزحة.

خلاف نزار الفارس وحورية فرغلي

وكانت حورية فرغلي قد نفت في وقت سابق ارتباطها والإعلامي نزار الفارس بعد نشر حلقتها معه وهو يتقدم لخطبتها، وقالت إنها لم تعرفه إلا في يوم التصوير، وأنها لم توافق على الزواج منه، وأن الرقصة التي جمعتهما كانت خلال كواليس البرنامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة