الكاف يطلب توضيحاً عن واقعة السولية في نهائي دوري الأبطال

لاعب الأهلي ألقى بميدالية المركز الثاني على أرض الملعب خلال مراسم التتويج

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
الكاف يطلب توضيحاً عن واقعة السولية في نهائي دوري الأبطال

طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" من الأهلي توضيحاً حول واقعة عمرو السولية لاعب وسط الشياطين الحمر بعدما ألقى بالميدالية الفضية الخاصة بالمركز الثاني على الأرض.

وكان الأهلي قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بهدفين دون رد في مباراة أقيمت على استاد مركب محمد الخامس، قبل أن يلقي السولية الميدالية الفضية على الأرض وذلك خلال توجهه لغرف خلع الملابس بعد مراسم التتويج.

وذكرت التقارير الرياضية أن الأهلي تسلم الخطاب بالفعل حول ما فعله السولية بعد التتويج وأن الأهلي سيقوم بالرد وتوضيح الموقف بعد دراسة الأمر بالكامل.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت اعتراضات من الأهلي قبل إقامتها بسبب تحديد ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد ذهاب نصف نهائي البطولة.

وطالب الأهلي بنقل المباراة على ملعب محايد ولكن الاتحاد الأفريقي أكد أن اللقاء سيقام على ملعب مركب محمد الخامس وذلك بعد تصويت أعضاء الكاف على اختيار الملعب خاصة وأن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتقدم بطلب لاستضافة المباراة النهائية.

وفوت الأهلي فرصة الفوز باللقب الـ11 في تاريخه بدوري أبطال أفريقيا، والفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي وهو إنجاز لم يتحقق في بطولة دوري أبطال أفريقيا من قبل.

فيما تمكن نادي الوداد من زيادة رصيده من البطولات في دوري أبطال أفريقيا إلى 3 ألقاب ليعادل نادي الرجاء منافسه التاريخي في المغرب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة