لبلبة في عيد ميلادها: مش قادرة أضحك وقلبي مكسور على قتل الأطفال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
لبلبة في عيد ميلادها: مش قادرة أضحك وقلبي مكسور على قتل الأطفال

يحل يوم 14 نوفمبر يوم ميلاد الفنانةلبلبة، وفي عيد ميلادها الـ77 أجرت الفنانة لبلبة حوارات مع صحف مصرية بمناسبة عيد ميلادها، وكشفت أنها غير قادرة على الاحتفال بسبب حزنها الشديد على أطفال ونساء غزة الذين يقتلون كل يوم.

وقالت الفنانة لبلبة في تصريحات مع موقع "في الفن" إن قلبها مكسور وغير قادرة على الاحتفال بسبب الحزن، وقالت: "قلبنا مكسور عشان اللي بيحصل حتى عيد ميلادي مش قادرة أضحك إزاي أولع شمعة إزاي يغنولي عيد ميلاد سعيد وفي ناس بتموت".

وأضافت: "مش عايزة عيد ميلاد مفيش أي احتفال في ناس بتموت قلبي مكسور زي ما قلب كل الناس مكسور، حتى مش عايزة حد يقولي عيد ميلاد سعيد ولا في تورتة بشوف الأحداث والأطفال وبعيط وبتمنى الغمة دي تنزاح والشعوب ترتاح".

يذكر أن الفنانة لبلبة قد شاركت في وقفة احتجاجية نظمتها نقابة المهن التمثيلية في مصر للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة والتبرع لتقديم مواد الإغاثة لأهالي القطاع.

اقرأ أيضًا:  لبلبة توضح حقيقة الفيديو المنتشر لها وهي تتحدث عن محمد صلاح

آخر أعمال الفنانة لبلبة

من المقرر أن يعرض فيلم "آل شنب" في دور السينما في نهاية شهر نوفمبر الجاري، وقد شاركت الفنانة لبلبة في هذا الفيلم بجانب مجموعة كبيرة من النجوم منهم ليلى علوي وسوسن بدر وأسماء جلال وهايدي كرم ومحمود البزاوي وحسن مالك وعلي الطيب وهبة يسري وأحمد عصام، والفيلم من تأليف أحمد رؤوف وإخراج أيتن أمين.

اقرأ أيضًا:  الفنانة ليلى علوي تطمئن الجمهور عن حالة الزعيم عادل إمام

وقد شاركت لبلبة مؤخرًا في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون الذي أقيم في نيويورك، وقد تم تكريمها مع عدد منا لنجوم منهم الفنان إلهام شاهين والفنان عمرو يوسف.

وخلال تكريمها أهدت الفنانة لبلبة هذا التكريم إلى الشعب الفلسطيني وفي كلمتها لم تتمالك دموعها وقالت :"شكرا للمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون على التكريم، وشكرا لرئيس المهرجان السيد صفوت يوسف على إصرارك لإقامة هذه الدورة في حب ودعم فلسطين رغم كل الظروف الصعبة والألم الذي نعيشه جميعا".

وأضافت: "شكرا للجالية العربية الذين شاركوا فناني مصر لإعلان موقفهم ودعمهم المستمر للقضية الفلسطينية، وشكرا لفناني مصر المهمومين بقضايا الوطن العربي، أنتم خير سفراء لبلدكم ودائما وواجهة مشرفة لمصر وللفن المصري في كل مكان في العالم، ونرفع جميعا شعار المهرجان. فلسطين في القلب".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية: أنا عروسة السينما وأفلامي هي أولادي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة