بعد دوره في عملة نادرة... أحمد عيد: مش مصدق إني قدمت دور صعيدي

تألق أحمد عيد بتقديم دور شرير في مسلسل عملة نادرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
بعد دوره في عملة نادرة... أحمد عيد: مش مصدق إني قدمت دور صعيدي

تحدث الفنان أحمد عيد عن دوره في مسلسل عملة نادرة حينما حل ضيفًا في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية ON مساء  السبت، وخلال البرنامج  تعجب أحمد عيد من ردود أفعال الجمهور حول شخصيته "مسعود عبد الجبار في المسلسل".

وعلّق أحمد عيد عن دوره في المسلسل حيث قال: "مش مصدق لحد دلوقتي إني عملت دور عصديي لأنه صعب في ناس بتهرب من الدور دا". وتحدث عيد عن أكثر المشاهد صعوبة، حيث قال: "المشاهد الصعبة بالنسبة لي كانت مرتبطة لمحاولتي الكذب على الآخرين وروايات تفاصيل غير صحيحة".

وتابع عيد تصريحاته قائلًا:" في مشهد المفروض أروح أحكي لخم حكاةي وهمية وأقول لهم إن في ناس ضربوا علينا نار وقتلوا بلال أخويا وأحاول أكون صادق وأنا بقول لهم رغم إني بكذبك، المشاعر في المشاهد دي كانت متلخبطة والحمد لله إني عرفت أعملها".

أما عن تخوفه من تقديم دور صعيدي قال عيد إنه يقدم طوال حياته أعماله كوميدية، لذا خائف من أن يكون شكله كوميديًا إذا ارتدى العمة والجلابية لتقديم دور الصعيدي.

يُذكر أن الفنان أحمد عيد غاب عن الأعمال الفنية لمدة 8 سنوات، وقال: "غبت عن المشهد الفني الفترة دي كأني عندي حكم بالحبس وعدم الظهور وخلصته".

وقال عيد إن غيابه عن التمثيل لم يكن بسبب عدم وجود أدوار جيدة، وإنما كان يُعرض عليه أدوار ولكنه كان يرفضها.

اعتذرت عن المسلسل في البداية

وكشف الفنان أحمد  عيد أنه كاد يعتذر عن تقديم الدور وتردد في البداية، حيث قال إنه كان يعتذر للمخرج وبدأ في ترشيح شخصيات بدلية لتقديم الدور مكانه، وخلال لقائه مع لميس الحديدي قال عيد: "مكالمة ماندو خلتني أحسم القرار أقبل بالدور".

وقال عيد إن وجود مصحح لغوي جعله يوافق على تقديم الدور، وتابع: "ماندو كان معايا طول الوقت"، وفي المقابل قال المخرج ماندو العدل إن سبب اختياره للفنان أحمد عيد بسبب أنه يشبه شخصية الثعلب.

وأضاف ماندو: "أحمد عيد كان الشخصية الأقرب وكنت مؤمن أنه يقدر يجسد الشخصية كويس لأنه ليس مجرد كوميديان ولكنه ممثل حقيقي وحتى أدواره الكوميدية أقرب للكوميديا السوداء".

اقرأ أيضًا: مقصدتش أشتكي... الفنان أحمد عيد ينفي تجاهل الوسط الفني له

مسلسل عملة نادرة

حقق مسلسل عملة نادرة نجاحًا كبيرًا في رمضان وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومن بطولة نيللي كريم، وجمال سليمان، وجومانا مراد، وأحمد عيد، وكمال أبو رية، وفريدة سيف النصر، وندا موسى، وعلي الطيب، ومريم الخشت، وهشام عاشور، ومحمد فهيم وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في فترة التسعينيات حول نادرة، وهو الدور الذي تقدمه الفنانة نيللي كريم، والتي يقتل زوجها على يد شقيقه مسعود حتى يحصل على أرضه، وتحاول نادرة أن تحصل على حقها في الميراث.

اقرأ أيضًا: أحمد عيد: السوشيال ميديا بها كسر خواطر وكثرة الطلاق سبب عدم زواجي

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة