إيلون ماسك: الأشخاص الأذكياء فقط يجب أن ينجبوا

إيلون ماسك يروج لتكاثر الأذكياء: لديه 11 طفلاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
إيلون ماسك: الأشخاص الأذكياء فقط يجب أن ينجبوا

بعد أن قام رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مؤخراً باستقبال طفله الحادي عشر في سرية، ومنحه اسماً فريداً من نوعه، كشفت تقارير حديثة عن مفاجأة أخرى تتعلق بمؤسس شركة تيسلا.

إيلون ماسك يروج لتكاثر الأذكياء: لديه 11 طفلاً

ووفقاً لما جاء في التقارير، فقد تبين أن إيلون ماسك يسعى إلى زيادة معدلات الولادة حول العالم، مع إيمانه بأن الأشخاص ذوي الذكاء المرتفع، هم فقط من يجب أن يكون لديهم أطفال.

وأشارت التقارير إلى أن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي، يتطلع بجدية إلى تكوين عائلات للأشخاص الأكثر ذكاء، لافتة إلى أنه تم الكشف عن رغبة ماسك في موضوع الإنجاب، من خلال تغريدات سابقة عبر حسابه الخاص على منصة تويتر (إكس حالياً)، حيث أعرب عن هذه الآراء بوضوح.

فعلى سبيل المثال، قال مؤسس شركة تيسلا في تغريدة له في عام 2022، بعد الإعلان عن ولادة توأمين له: "أبذل قصارى جهدي للمساهمة في حل أزمة انخفاض عدد السكان".

ويشارك إيلون ماسك ابنه الأصغر، مع المطربة الأمريكية غرايمز، وهو الثالث لهما سوياً، حيث أطلقها عليه اسماً فريداً، هو تكنو ميكانيكوس، إلا أن العائلة تطلق عليه اسم تاو، بحسب كلام رجل الأعمال الشهير.

جدير بالذكر أن إيلون ماسك لديه الآن 11 طفلاً من 3 نساء مختلفات، حيث أنجب 6 أطفال من زوجته السابقة جوستين ويلسون، كما رزق بتوأمين من شيفون زيليس.

ونوهت التقارير إلى أن هذه المعلومات تم الكشف عنها في كتاب سيرة جديد لمؤسس شركة تيسلا، والمقرر صدوره خلال أيام، والذي نشرت مقتطفات منه في صحيفة نيويورك تايمز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة