إيلون ماسك: لا أخطط لتسريح المزيد من موظفي تويتر

إيلون ماسك يؤكد عدم اعتزامه تقليص كادر الموظفين في تويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
إيلون ماسك: لا أخطط لتسريح المزيد من موظفي تويتر

كشفت تقارير تقنية أن إيلون ماسك، المالك الجديد لشركة تويتر، أبلغ موظفي الشركة في لقاء معهم بمقرها في سان فرانسيسكو، أنه لا يعتزم القيام بالمزيد من التقليصات في كادر الموظفين.

إيلون ماسك يؤكد عدم اعتزامه تقليص كادر الموظفين في تويتر

وقالت التقارير إن رجل الأعمال والملياردير الأمريكي الشهير، أكد خلال لقائه مع من تبقى من موظفي تويتر، أنه لا يخطط للقيام بالمزيد من عمليات تسريح الموظفين الشركة.

وكان عدد الموظفين العاملين بدوام كلي في تويتر، قبل شراء إيلون ماسك للشركة، يبلغ حوالي 7500 موظفاً، ثم انخفض حالياً إلى حوالي 2300 موظفاً، بعد عمليات التسريح الجماعي التي أجريت خلال الأسابيع الماضية.

وأشارت التقارير إلى أن شركة تويتر تركت حتى الآن 50% من المهندسين، وهو ما دفع ماسك للتصريح مؤخراً بأنه يعتزم توظيف المزيد من المهندسين.

وخلال اللقاء أيضاً، شدد ماسك على أنه لا ينوي نقل المقر الرئيسي لشركة تويتر، من سان فرانسيسكو إلى تكساس، كاشفاً في الوقت عن المزيد من المعلومات التي تخص اشتراكات تويتر بلو، التي ستمنح الحسابات العلامات الزرقاء الموثقة.

حيث أوضح الملياردير الأمريكي أنه سيتم تأجيل إعادة تشغيل علامات التأكيد الزرقاء، حتى تتوصل شركة تويتر إلى طريقة تتأكد بها تماماً من توقف عمليات انتحال الشخصيات، مشيراً إلى أنه سيتم تخصيص علامات التحقق للأفراد والمؤسسات بألوان مختلفة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة