ارتفاع أسهم FedEx لمستويات قياسية

يأتي هذا الارتفاع عقب إعلان أرباح الربع الرابع للشركة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
ارتفاع أسهم FedEx لمستويات قياسية

ارتفعت أسهم شركة فيديكس FedEx لمستويات قياسية حيث ارتفعت بنسبة 9% عقب إعلان نتائج أرباح الربع الرابع لها، لكنها لا تزال أكثر من 6%.

أرباح الربع الرابع لشركة فيديكس

تتوافق الأرباح مع التوقعات، حيث نمت أرباح شركة خدمات الشحن والتوصيل السريع بأكثر من 37% على أساس سنوي، في حين نمت الإيرادات بنسبة 8.1% وتجاوزت التوقعات. والأفضل من ذلك، أن الشركة استرشدت بأرباح أفضل من المتوقع لهذا العام.

بحسب موقع ذا ستريت، قبل بضعة أسابيع فقط، أضافت فيديكس ثلاثة مقاعد في مجلس الإدارة للمستثمرين النشطاء ورفعت أرباحها بأكثر من 50%. أدى ذلك إلى ارتفاع الأسهم بنسبة 14.4 % في 14 يونيو، وتماسك سهم الشركة وارتفع إلى الأعلى منذ ذلك الحين.

دفع ارتفاع أمس الجمعة السهم إلى أعلى مستوياته منذ فبراير الماضي. ربما الأهم من ذلك، أنه يبني على تقدم الأسبوع الماضي عندما تخلصت الأسهم من مقاومة الاتجاه الهبوطي.

من مارس حتى مايو، احتفظت فيديكس بمنطقة مهمة عند التراجع، كانت تلك المنطقة هي المستوى الرئيسي 200 دولار، واسترداد 50% والمتوسط ​​المتحرك 200 أسبوع.

ستحتاج شركة الشحن والتوصيل إلى بعض الوقت وبعض التعزيز على طول الطريق، لكن إذا تمكنت من مسح تصحيح 61.8%، فقد يكون سهم فيديكس في طريقه إلى 300 دولار.

ماذا سيحدث إذا لم تتمكن فيديكس من البقاء فوق أعلى؟

ولكن ماذا سيحدث إذا لم تتمكن فيديكس من البقاء فوق أعلى مستوى الأسبوع الماضي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أشهر؟ إذا رفضت هذه المستويات السهم في النهاية، فقد ننظر إلى تراجع وإعادة اختبار مقاومة الاتجاه الهبوطي السابقة والمتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع.

لن يكون هذا أسوأ تطور في العالم - بعد كل شيء، هناك الكثير من الإيجابيات التي تحدث لأسهم فيديكس في الوقت الحالي - ولكن من وجهة نظر التحليل الفني البحتة، فإنها تزيد من خطر حدوث تصحيح أكبر.

على وجه التحديد، إذا تراجعت فيديكس وفشلت في الحفاظ على الدعم لمدة 10 أسابيع، فستعيد منطقة 200 دولار إلى اللعب مرة أخرى، إذا تم تنفيذ هذا السيناريو، فإن هذه المنطقة هي دعم لا بد منه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة