"كريستو" التونسي يكشف عن أسباب انضمامه للنادي الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع "كريستو" لمدة 4 مواسم ونصف

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
"كريستو" التونسي يكشف عن أسباب انضمامه للنادي الأهلي المصري

قال محمد الضاوي "كريستو" لاعب النادي الأهلي المصري والمنتقل إليه حديثا من النجم الساحلي التونسي، إنه وافق على الانتقال إلى الشياطين الحمر من أجل الحصول على البطولات المحلية والقارية.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع "كريستو" لمدة 4 مواسم ونصف، حتى صيف عام 2027، ورحب الأهلي بلاعبه الجديد من خلال رسالة صوتية للنجم التونسي علي معلول لاعب الأهلي.

وقال "كريستو" إن رسالة علي معلول وصلته قبل التعاقد الرسمي مع الأهلي، وتابع: "شعرت بسعادة كبيرة بعد استماعي لرسالة معلول، وشجعتني الرسالة على قبول عرض النادي الأهلي".

وأضاف النجم التونسي الشاب: "الأهلي أفضل فريق في قارة إفريقيا، وأسعى لتطوير نفسي وإثبات قدراتي وأن أكون عند تطلعات الجمهور لتحقيق المزيد من البطولات المحلية والإفريقية".

وأكد "كريستو" أن النادي الأهلي معتاد على اللعب في البطولات القارية والعالمية، ما يرفع من طموحاته مع الفريق للفوز بجميع البطولات.

وأشار إلى الترحيب الذي وجده من جمهور النادي الأهلي، وقال: "تلقيت عدداً كبيراً من الرسائل من جماهير النادي الأهلي وأنا سعيد بها للغاية، كما أن الجمهور التونسي يعرف مكانة الأهلي المصري خاصة أنه الأكثر تتويجا بالألقاب في القارة الإفريقية".

وتحدث "كريستو" عن دور نجم تونس والأهلي علي معلول في انتقاله للشياطين الحمر، وقال: "معلول إنسان رائع، وتحدثت معه عندما كنت في تونس وكان سعيدا وشجعني على الانضمام للأهلي".

ووصف "كريستو" النادي الأهلي بأنه "فريق يتنفس الألقاب"، مؤكدا على رغبته في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي والصعود إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية والانضمام لمنتخب تونس من خلال النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن تعاقده مع الاعب التونسي "كريستو"، من خلال رسالة صوتية لمواطنه علي معلول، نشرها الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال معلول في رسالته: "نعرف يا أخي أنها رحلة طويلة، ولكن ستكون رحلة مميزة من سواحل تونس الحبيبة إلى الجزيرة.. هنا كل شيء مختلف والتحديات كبيرة والطموحات حدودها السماء، وهنا المكان الذي ستحقق فيه أحلامك وتعيش أجمل اللحظات وتشعر بحب ودعم أكثر من 70 مليون مشجع أهلاوي".

وتابع معلول: "كريستو مرحبا بك في النادي الأهلي.. قلعة البطولات وفخر الأمة ونادي القرن".

وتصدر "كريستو" الذي يبلغ من العمر 19 عاما، ترتيب هدافي الدوري التونسي خلال الموسم الجاري، حيث أحرز 5 أهداف وصنع هدفين خلال 6 مباريات.

وبلغت القيمة المالية لصفقة "كريستو" نحو 1.1 مليون دولار، ودفع الأهلي 200 ألف دولار، كما تنازل عن 910 آلاف دولار مديونية مستحقة على نادي النجم الساحلي بسبب عقوبة سوليماني كوليبالي الذي لعب في صفوف النجم الساحلي بعد رحيله عن الأهلي.

وأصبح "كريستو" ثاني صفقات الأهلي الشتوية بعد التعاقد مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة