الأهلي: نستحق لقب الأفضل في إفريقيا.. ونسعى للفوز بمونديال الأندية

فاز النادي الأهلي بجائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا خلال عام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
الأهلي: نستحق لقب الأفضل في إفريقيا.. ونسعى للفوز بمونديال الأندية

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إن الأهلي يستحق الفوز بلقب أفضل ناد في قارة إفريقيا خلال عام 2023.

وأضاف طارق قنديل، في تصريحات تلفزيونية: "النادي الأهلي قام بتشريف الكرة المصرية بعد فوزه بـ3 جوائز خلال حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاختيار الأفضل خلال عام 2023".

وفاز النادي الأهلي بجائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا خلال عام 2023، وحصل النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق على جائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا، كما فاز محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي بجائزة أفضل هدف في إفريقيا خلال عام 2023 والذي أحرزه في شباك فريق الهلال السوداني.

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري: "أرى أن اللاعب بيرسي تاو اندمج في منظومة النادي الأهلي وهو لاعب مميز ويستحق الحصول على الجائزة، ونتيجة تواجده في الأهلي أنه أصبح أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية".

وقال طارق قنديل: "حصول النادي الأهلي على 3 جوائز خلال حفل الاتحاد الإفريقي يجعلنا نشعر بالفخر، خاصة أن الأهلي يشرف مصر دائما في المحافل الدولية والعالمية".

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري: "النادي الأهلي يسعى للفوز في أي بطولة يشارك فيها، لذا نسعى للفوز ببطولة كأس العالم للأندية التي تقام في السعودية خلال الشهر الجاري، وسنعمل على تقديم أفضل مستوى من أجل تشريف الكرة المصرية في البطولة".

يذكر أن النادي الأهلي كان ينافس على جائزة أفضل نادي في قارة إفريقيا خلال عام 2023، مع نادي الوداد البيضاوي المغربي وصيف بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونادي صن داونز الجنوب إفريقي الفائز بالنسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي خلال الشهر الماضي.

وفاز النادي الأهلي المصري بجائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا بعد غياب 10 سنوات منذ حصوله على الجائزة في عام 2013.

وحصل النادي الأهلي على جائزة أفضل ناد في قارة إفريقيا للمرة السادسة في تاريخه، حيث حصل على الجائزة في أعوام 2005، و2006، و2008، و2012 و2013.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة