سيمبا يتحدى الأهلي: فزنا على الزمالك من قبل في القاهرة

كان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق سيمبا بنتيجة 2-2

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
سيمبا يتحدى الأهلي: فزنا على الزمالك من قبل في القاهرة

قال رافائيل تشيجني عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني، إن فريقه قادر على هزيمة النادي الأهلي المصري في القاهرة والتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وكان النادي الأهلي قد تعادل مع فريق سيمبا بنتيجة 2-2، يوم الجمعة الماضي في تنزانيا ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الإفريقي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا في لقاء العودة يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي سيمبا، في تصريحات تلفزيونية: "لدينا حظوظ قوية في مباراة العودة ونعلم أن النادي الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم".

وتابع رافائيل تشيجني: "قدمنا مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي على ملعبنا في تنزانيا، وأرى أن بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم ستكون قوية خاصة أنها تضم الفرق الأكبر في القارة السمراء".

وقال عضو مجلس إدارة نادي سيمبا: "مباراة الذهاب كانت قوية خاصة أننا واجهنا الفريق الأكبر في قارة إفريقيا، وبالفعل كانت مواجهة رائعة".

وأضاف رافائيل تشيجني: "نستعد جيدا لمباراة الإياب وكل شيء وارد في كرة القدم، ورغم صعوبة المباراة في حضور جماهير النادي الأهلي، ولكن نحن واجهنا هذه المواقف من قبل وفزنا على الزمالك في القاهرة وهو أيضا يعتبر أحد الأندية الكبيرة".

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي سيمبا: "نحترم فريق الأهلي ولكن نحن فريق غير متوقع ويمكن أن نفوز ونحسم اللقاء لصالحنا ونتأهل إلى الدور المقبل من البطولة".

وقال رافائيل تشيجني: "سيمبا من أفضل 10 أندية في القارة الإفريقية، وهذا الأمر يمنحنا القوة في مباراة العودة أمام النادي الأهلي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة