الأهلي يطلب السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة أمام الرجاء

سيلعب الأهلي أمام الرجاء في مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
الأهلي يطلب السعة الجماهيرية الكاملة لاستاد القاهرة أمام الرجاء

قالت تقارير صحفية مصرية إن النادي الأهلي سيطلب الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلعب الأهلي أمام الرجاء في مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 21 و22 أبريل، وتقام مباراة العودة في المغرب أحد يومي 28 و29 أبريل الجاري، وسيلعب الفائز في نصف نهائي البطولة الإفريقية مع الفائز من مباراتي الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وأوضحت التقاير أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كلف لجنة المباريات التي يرأسها العامري فاروق نائب رئيس النادي بمخاطبة الجهات الأمنية للموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي في مباراة الرجاء.

وكان الأهلي قد حصل على موافقة السلطات الأمنية المصرية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات، وانتهى اللقاء وسط إشادة بسلوك الجماهير التي حضرت المباراة.

معلول: الجمهور سيشاهد أهلي جديد في الأدوار المقبلة بالبطولة الإفريقية

قال النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، إن الجماهير ستشاهد النادي الأهلي بشكل مختلف في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف معلول، في تصريحات تلفزيونية: "فريق الرجاء المغربي يمتلك تاريخاً كبيراً، ورغم أن النادي الأهلي صعد من دور المجموعات بصعوبة لكننا سنظهر بشكل مختلف في الأدوار الإقصائية".

رئيس الرجاء: "كهربا" أخطر لاعبي الأهلي

قال عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، إن لقاء الأهلي والرجاء يعتبر بمثابة نهائي مبكر لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف البدراوي، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي فريق عالمي ويمتلك تاريخاً كبيراً في إفريقيا، والرجاء يمتلك ألقابا كثيرة، ولقاء الفريقين يعتبر من أقوى مباريات الدور ربع النهائي، ولم نكن نتوقع مواجهة الأهلي".

ويرى البدراوي أن الفائز من لقاء الأهلي المصري والرجاء المغربي سيصل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رئيس نادي الرجاء، إن اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" يعتبر أخطر لاعب في صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة