الأهلي يطالب بمنع مرتضى منصور من السفر

جولة جديدة من النزاع القانوني الشهير في الكرة المصرية

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
الأهلي يطالب بمنع مرتضى منصور من السفر

يبدو أن النزاع القانوني بين النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك سيشهد تطورات جديدة خلال الأيام المقبلة.

وقامت المحكمة الاقتصادية بتحديد يوم 2 مايو القادم كموعد جلسة نظر أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة.

تصريحات المستشار القانوني للنادي الأهلي

قال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "حددت نيابة الشوؤن الاقتصادية وغسل الأموال جلسة يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة مرتضى أحمد منصور في القضية رقم 728 لسنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة".

وواصل القانوني " تقدمت ببلاغ للنائب العام بتاريخ 19 أغسطس 2022 من العام الماضي بصفتي وكيل محمود الخطيب رئيس الأهلى، اتهم فيه مرتضى منصور بارتكاب جرائم السب والقذف وخدش سمعة العائلات والطعن في الأعراض".

واستمر في التوضيح " كما تشمل التهم نشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي فى ارتكاب جريمة من خلال مداخلة بأحد البرامج الرياضية بتاريخ 18 أغسطس من العام الماضي عقب صدور حكم نهائي واجب النفاذ بحبسه لمدة شهر مع الشغل".

واختتم محمد عثمان حديثه " سنتقدم بطلب إلى معالى المستشار النائب العام لمنع المتهم من السفر خشية هروبه من المحاكمات وحوالى 20 قضية أخرى ما زالت قيد التحقيق تنتظر تصرف النيابة العامة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة