الركراكي يشعر بالرضا عن مستوى الزلزولي قبل المونديال

الزلزولي يقدم إضافة فنية مميزة لأسود الأطلس

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
الركراكي يشعر بالرضا عن مستوى الزلزولي قبل المونديال

تمكن عبد الصمد الزلزولي لاعب المنتخب المغربي من انتزاع إعجاب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس وذلك خلال المعسكر الحالي للفريق في إسبانيا.

وذكرت التقارير الرياضية أن الزلزولي الذي شارك في دقائق معدودة خلال مواجهة المغرب أمام تشيلي في الشوط الثاني ظهر بصورة طيبة نالت إعجاب الركراكي.

وأشاد الركراكي بمستوى الزلزولي بصورة شخصية بعد المباراة وذلك ليعيد الثقة إلى اللاعب الذي عانى من خلافات مع البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق للمنتخب المغربي والذي استبعد اللاعب بصورة كلية من لقاء الولايات المتحدة الأمريكية الودي وكذلك مواجهتي الكونغو في اللقاء الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

ويبحث الركراكي عن تكوين أفضل تشكيلة ممكنة للمنتخب المغربي في كأس العالم مع الاستفادة من كل نجوم منتخب أسود الأطلس.

ويأمل الزلزولي في الحصول على عدد دقائق أكبر في ودية باراغواي المقبلة مع المنتخب المغربي خاصة وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة قادرة على مساعدة المنتخب المغربي في الفترة المقبلة وتحديداً في كأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة تضم منتخبات كرواتيا وبلجيكا بجانب المنتخب الكندي كذلك.

وتمكن صعوبة مجموعة المنتخب المغربي في أن المنتخب الكرواتي كان وصيفاً لكأس العالم 2018 في روسيا، فيما احتل المنتخب البلجيكي المركز الثالث في البطولة.

ويأمل الركراكي في تقديم عروض مميزة مع أسود الأطلس في المونديال خاصة مع امتلاكه لعدد كبير من النجوم أصحاب المهارات الفنية الكبيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة