الزمالك يتهم عباس بتسريب عقود لاعبيه.. وينتظر مرتضى لحسم مصير فيريرا

اتهم سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بتسريب عقود لاعبي الفريق

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
الزمالك يتهم عباس بتسريب عقود لاعبيه.. وينتظر مرتضى لحسم مصير فيريرا

اتهم سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، بتسريب عقود لاعبي الفريق من أجل خلق الأزمات داخل صفوفه.

وأضاف وهدان، في تصريحات تلفزيونية، أن تسريب عقود لاعبي الزمالك يمكن أن يتم من خلال ممدوح عباس لأنه صاحب مصلحة في أزمات النادي.

ويرى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن تسريب العقود كان له أثر سلبي على لاعبي الفريق خلال المباريات الماضية وساهم في الخسارة من شباب بلوزداد وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الزمالك للمرة الثانية في دور المجموعات من فريق شباب بلوزداد الجزائري، أمس الجمعة بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بملعب "5 يوليو" في الجزائر.

وودع الزمالك دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.

وتأهل الترجي التونسي وشباب بلوزداد بعد حصولهم على 10 نقاط و9 نقاط على الترتيب، ويلتقي الفريقان في الجولة الأخيرة لحسم الصدارة، فيما يلعب الزمالك أمام المريخ السوداني صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك إن جماهير الفريق هي من تدفع ثمن الأزمات التي يعيشها النادي، وتابع: "أريد الاعتذار لجماهير الزمالك بعد الخروج الأفريقي ونعدهم بتحسين أداء الفريق خلال الفترة المقبلة".

وأضاف وهدان: "مجلس إدارة الزمالك سوف يتخذ قرارات حاسمة خلال الساعات المقبلة، ولكن لا نريد أن تتحكم المشاعر في قراراتنا".

وتابع وهدن: "رغم الخسارة فإن الفريق لعب مباراة جيدة أمام شباب بلوزداد، ولا نبحث عن مبررات للخسارة ولكن كان هناك تخاذل من اللاعبين منذ لقاء فريق شباب بلوزداد في القاهرة والذي خسره الزمالك أيضا بالإضافة إلى الخسارة من الترجي والتعادل مع المريخ السوداني".

وقال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: "سوف ننتظر موعد زيارة مرتضى منصور رئيس النادي في محبسه لاستشارته في القرارات التي سيتم اتخاذها فيما يتعلق بفريق كرة القدم وجهازه الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا".

وأضاف وهدان: "الزمالك لديه مشاكل كثيرة ورئيس النادي محبوس ولكن نسعى لحل هذه الأزمات، وهناك الكثير من المؤامرات على النادي مثل تسريب عقود اللاعبين والقضايا التي يرفعها ممدوح عباس ضد النادي".

وتابع عضو مجلس إدارة الزمالك: "لن نقوم باتخاذ قرارات انفعالية تتعلق بمصير الجهاز الفني للنادي وسيتم تقييم ما حدث في الدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا وإعداد مذكرة لعرضها على مجلس الإدارة لنقرر ما نفعله خلال الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك يخطط لدعم فريق الكرة بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع إعادة النظر في بعض الصفقات التي تعاقد معها الزمالك خلال الفترة الماضية.