السر وراء اختيار أردا جولر لريال مدريد على حساب برشلونة

النجم التركي يقترب من النادي الملكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 يوليو 2023
السر وراء اختيار أردا جولر لريال مدريد على حساب برشلونة

يقترب أردا جولر نجم نادي فنربخشة التركي الشاب من الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية برغم الاهتمام الكبير من نادي برشلونة بالحصول على خدماته.

وفقًا لتقرير صحفي إسباني، فإن سبب تفضيل أردا جولر، نجم فنربخشة التركي، الانتقال لريال مدريد بدلاً من برشلونة هو رغبته في الرحيل فوراً عن فريقه الحالي، في حين كان برشلونة يرغب في ضمه في صيف 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن فنربخشة كان سعيدًا جدًا ببقاء جولر في تركيا لمدة عام آخر، ولكن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال خلال هذا الصيف، ولذلك قرر الانتقال إلى ريال مدريد لتحقيق هدفه.

وكانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن جولر سينتقل إلى ريال مدريد خلال الأسبوعين المقبلين، حيث سيتفق على الشروط الشخصية، وسيكون خامس صفقة للنادي الملكي في هذا الصيف بعد فران جارسيا وإبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو.

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد أصبح يضم بين صفوفه عدداً من النجوم الشباب مثل أوريلين تشواميني وجود بيلينغهام وكذلك إدواردو كامافينغا ويرغب في الاستمرار على هذه السياسة من خلال الفوز بخدمات جولر.

ويعتبر جولر من أهم المواهب الشابة في العالم وهو الأمر الذي جعل برشلونة وريال مدريد يضعان اللاعب ضمن خططهما قريبة المدى.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة وهو الأمر الذي جعل الفريق يفكر في تأجيل ضم جولر إلى صيف عام 2024 ولكن رغبة اللاعب في بداية مشواره بالليجا سريعاً قد يعجل بانضمامه إلى ريال مدريد هذا الصيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة