الشيخ حمد بن جوعان بن خليفة يضع العقال لمشجعين إنجليز بطريقة صحيحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
الشيخ حمد بن جوعان بن خليفة يضع العقال لمشجعين إنجليز بطريقة صحيحة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة طريفة جمعت بين الشيخ حمد بن جوعان بن خليفة آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، مع اثنين من الجماهير الإنجليزية، وذلك خلال مباراة إنجلترا وإيران، التي أقيمت مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وفي مقطع الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا، ظهر الشيخ حمد بن جوعان بن خليفة آل ثاني، وهو يقوم بوضع العقال لاثنين من الجماهير الانجليزية، بالطريقة الصحيحة.

واستطاع المنتخب الإنجليزي لكرة القدم أن يلحق نظيره الإيراني بهزيمة كبيرة، بنتيجة 6- 2، في المباراة التي جمعت بينهما، يوم الاثنين، في مستهل مشوارهما ضمن مونديال 2022.

حيث سيطر المنتخب الإنجليزي على مجريات الشوط من المباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف عن طريق لاعبيه: جود بيلينغهام، وبوكايو ساكا، ورحيم سترلينغ، في الدقائق 35، 44، 45 على التوالي.

وعاد ساكا ليسجل الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده، في الدقيقة 62 من الشوط الثاني، قبل أن ينجح الإيراني مهدي طارمي في تسجيل الهدف الأول لفريفه في الدقيقة 66 من المباراة.

ونجح الإنجليزي ماركوس راشفورد في توسيع الفارق من جديد، بتسجيله الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 71، ثم اختتم زميله جاك غريليش سداسية المنتخب الإنجليزي، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، قبل أن ينجح الإيراني طارمي في تسجيل ثان أهدافه الشخصية ومنتخب بلاده في اللقاء، وذلك من ركلة جزاء، في الدقيقة الـ 12 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة