زوج غادة عبد الرازق السابق يؤكد عودتهم مرة أخرى وينفي وقوع الطلاق

غادة عبد الرازق كشفت في تصريحات لها وقوع الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
زوج غادة عبد الرازق السابق يؤكد عودتهم مرة أخرى وينفي وقوع الطلاق

كشف مدير التصوير هيثم زنيتا، أنه عاد للفنانة غادة عبد الرازق بعد خلاف بسيط وقع بينهم، ونفى ما تم تداوله عن طلاقهم وقال في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إنه لم يحدث الطلاق أصلا وأن الأمر كان مجرد خلاف بسيط وانتهى.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق كانت قد صرحت لـ ET بالعربي أنه تم الطلاق بينها وبين هيثم زنيتا مدير التصوير، وأن الطلاق تم في هدوء ورفضت الكشف عن أسباب الانفصال، وبعدها ألغى "هيثم" متابعة "غادة" على مواقع التواصل واكتفى بالبقاء على ابنتها روتانا فقط.

وهيثم زنيتا هو الزوج رقم 12 في حياة الفنانة غادة عبد الرازق، وتزوجوا في عام 2020 أثناء عملهم سويا في مسلسل سلطانة المعز، ورغم الزيجات الكثيرة إلا أنها ليس لديها إلا ابنة واحدة هي روتانا.

أعمال غادة عبد الرازق

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تغيبت عن المشاركة في السباق الرمضاني العام الجاري 2022، وقالت في تصريحات لها إنها فضلت ترك الساحة للآخرين والابتعاد لفترة لإعادة تقيم الوضع خاصة أن الأمر اختلف كثيرا على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة.

وكان آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل لحم غزال والذي عرض في العام الماضي 2021، وشاركها في بطولة العمل كوكبة من النجوم ومنهم، وفاء عامر، شريف سلامة، مي سليم، أشرف عبد الغفور، وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

وتدور أحداث المسلسل حول "عالية" التي تتنكر في زي فتاة في منطقة شعبية تدعى "غزل" وتخوض مغامرة البحث عن نجلها الذي اختفى، وتستخدم مجموعة من الحيل في منطقة محيطة بالمخاطر ومليئة بتجار المخدرات.

وأعلنت غادة عبد الرازق عودتها للسباق الرمضاني في العام المقبل 2023، مع المخرج هشام الرشيدي من خلال مسلسل تلت التلاتة، ولكن عادت وأكدت عدم خوضها السباق الرمضاني واعتذرها عن العمل، ثم عادت وتراجعت عن الاعتذار وأعلنت استئناف العمل مرة أخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة