العطر والجنس والأعضاء التناسلية.. دليلك الكامل

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
العطر والجنس والأعضاء التناسلية.. دليلك الكامل

العطر والجنس والأعضاء التناسلية مثلث يحوي بداخله الكثير من الأسئلة عن تأثير العطر على ضلعيه الآخرين، لذلك نقدم الدليل الكامل عن العطور التي تثير الرغبة الجنسية وعلاقتها بالفرمونات وكيف يتأثر كل من الرجال والنساء بها.

العطر والجنس والأعضاء التناسلية.. دليلك الكامل

العطر و الجنس

هل تؤثر العطور على الجنس الآخر وما علاقتها بالجاذبية الجنسية؟ تؤثر العطور على الحالة العامة للشخص وبعضها يعمل على جذب الطرف الآخر إليك، وإليك أهم الأشياء التي تربط العطر بالجنس:

تقارب الرجل والمرأة

يداعب العطر الأخاذ مشاعر الطرفين ويعمل على تقاربهما الجنسي، فبعض أنواع العطور تتحكم في الحالة العاطفية لك وتمنح الطرف الآخر الفرصة للتقرب منك بعد أن يجذبه رائحة عطرك.

الجاذبية

تزيد العطور من جاذبية الشخص فالبعض منها لا يمكن أن تنساه عند شمه للمرة الأولى، وبعد تفاعل العطر مع جسد الشخص الذي قام باستعماله، يمنحه ذلك بعض من الخصوصية ويرتبط في الأذهان بهذا الشخص.

الراحة

تساهم العطور في جعل جسمك يسترخي بالشكل المناسب مما يخلصك من أي ضغوطات قد تكون عائقًا بينك وبين الطرف الآخر.

الرومانسية

تذكر الروائح الجميلة دائمًا مرتبطة بالرومانسية بداية من الشموع العطرية والورود وصولًا إلى العطور الرقيقة الجذابة التي تشجع على الحصول على قدر عال من الرومانسية.

كيف يؤثر العطر على الرغبة الجنسية

تؤثر العطور على الرغبة الجنسية بالتأكيد لأنها قد تغير إدراكك وتزيد من رغبتك في ممارسة الجنس بفضل التلاعب بمستوى الهرمونات مثل الهرمونات الأنثوية والذكورية.

يختلف تأثير العطر على الشخص اعتمادًا على نوعية العطر والشخصية المستقبلة له، والذكريات والتجارب المرتبطة بهذا العطر.

ما هو العطر الجنسي؟

يختلف هذا العطر عن العطور الأخرى المعتاد استخدامها، وذلك لأنها تعمل خصيصًا على تحفيز رغبتك الجنسية بفضل احتوائها على الفرمونات.

الفرمونات

هي المواد عبارة عن مواد كيميائية تصدر عن الجسد وتجذب الآخرين جنسيًا.

العطور الطبيعية

العطر الطبيعي يستطيع أن يكو آسرًا للطرف الآخر جنسيًا بفضل طِيبه مثل المسك والزهور.

الرائحة الصناعية

يتم تصنيعها من مواد أخرى وببعض الإضافات الخارجية مثل العنبر.

يعتبر النوعان الأخيران من العطور غير الفرمونية ولكنها تجذب الأشخاص جنسيًا وفقًا لتجاربهم.

ما هي الرائحة التي يحبها الرجل وتثيره جنسياً؟

تختلف الرائحة التي يفضلها رجل عن الآخر لكن بعض الروائح تؤثر بشكل أكبر على الشهوة الجنسية لدى الرجل ومنها:

  • رائحة الشيكولاتة وهي من أفضل الروائح التي يفضلها الرجل بسبب كونها غنية ودافئة.
  • رائحة الفانيليا، من الروائح المميزة والهادئة.
  • رائحة الزهور مثل الياسمين والورود.
  • الفواكه وأفضلها البرتقال.

تأثير العطر على الأعضاء التناسلية

يؤثر العطر على الأعضاء التناسلية تأثيرًا سلبيًا، وفي بعض الأحيان يكون تأثيرًا إيجابيًا، وذلك يعتمد على عدد من الخصائص والمواصفات.

التأثير الإيجابي على الأعضاء

تساعد العطور على علاج بعض الحالات المرضية الجنسية، مثل وجود ضعف في الانتصاب أو آلام العلاقة لدى النساء، كما أنها تساعد على الاسترخاء وزيادة الرغبة الجنسية والقضاء على التوتر والقلق.

التأثير السلبي على الأعضاء

إذا قمت باستخدام العطور على المناطق التناسلية قد تؤدي إلى التهابات واحمرار في الجلد، كما من الممكن أن تصيبك بالحساسية والطفح الجلدي، وكذلك التهيج الجلدي.

هل العطر مضر للمهبل؟

إذا كان العطر المستخدم لمنطقة المهبل الخارجية يحتوي على الكحول، فسوف يتسبب في العديد من المشكلات أهمها الالتهابات والاسمرار.

في حالة وضع أي عطر سواء كان يحتوي على الكحول أو خالٍ منه عليك التأكد من غسله بالمياه، لأنه من الممكن أن يؤثر على الطبيعة الداخلية للمهبل، ويجب التوقف عن استخدام العطر في حالة أي أعراض للالتهابات.

هل العطر مضر للعضو الذكري؟

من الممكن أن يؤدي وضع العطر على العضو الذكري إلى تغير لون الجلد وحدوث أعراض الحساسية، ولكن هناك بعض الاحتياطات التي يجب أن تأخذ بها إذا كنت ستستخدمه:

  • انتقي العطر الملائم لتلك المنطقة والذي يكون خاليًا من أنواع الكحول والمواد الكميائية.
  • لا ترش العطر مباشرة على بشرتك بل اجعله على الملابس الداخلية.
  • تجنب وضع الكثير من العطر حتى لا تصاب بالالتهابات.

هل العطر يسبب اسمرار المناطق الحساسة؟

كما ذكرنا سابقًا، يؤثر العطر على المناطق الحساسة مسببًا الاسمرار، ولكن ما السبب وراء ذلك؟ الحقيقة أنه من الممكن أن تؤثر العطور على الجلد وتسبب الالتهابات التي تتحول للون الأحمر ثم الأسمر، ويعود ذلك لكون الجلد رقيقًا وحساس في تلك المنطقة، وعليك تجنب وضع العطور غير المخصصة لتلك المنطقة.

علاقة العطر مع الجنس لدى الرجال

تفرز المرأة ما يسمى بالفرمونات وهي مركبات كيميائية تزيد من حدة الرغبة الجنسية، وهنا لا يحتاج الرجل سوى إلى رائحة المرأة الطبيعية لكن بعض العطور تعمل كعامل مساعد لزيادة تلك الفرمونات، وقد أثبتت بعض الدراسات قدرة الفرمونات على التأثير على المرأة التي تضع عطرًا يحملها أيضًا.

هل العطور تثير الشهوة؟

تتحكم العطور التي تحتوي على الفرمونات في غرائز الرجل الشهوانية، ولكن استخدامها من قبل النساء يكون عادة من قبل الزوجة، ويعتمد تأثير بقية العطور على الرجل بناء على مفضلاته من الروائح، وبعض الرجال تفضل العطر الخاص بزوجاتهم لأنه يندمج مع رائحتهم وينتج نوعًا جديدًا من العطور.

لماذا العطر يثير الرجل؟

تعتبر حاسة الشم من الحواس المهمة لدى الرجل والتي تعمل خلال العملية الجنسية، فيحب أن يرى المرأة الجميلة وكذلك يفضل الرائحة العطرة المميزة.

يثير العطر الرجل لاحتوائه على مواد محفزة للهرمونات بالإضافة إلى ما ذكرناه من فرمونات مضافة إلى العطر الأصلي.

ما هو العطر الذي يجذب الرجل؟

هناك قائمة من أفضل العطور التي تضعها النساء وتجذب الرجال ومنها:

  • ديور بيور
  • سانتال بلاش من توم فورد.
  • ستيلا مكارتني
  • سي من أرماني
  • بلاك أوركيد
  • عود ديبتيك

علاقة العطر مع الجنس لدى النساء

تتصل المرأة مع العطر بعلاقة وثيقة فتستخدمه كأسلوب موثوق به لجذب الرجل، لكن يجب أن تعلم أن المرأة تتأثر مثل الرجل بالعطور.

ما هي الرائحة التي تجذب النساء؟

تنجذب السيدات إلى أنواع محددة من العطور بعضها طبيعي والبعض الآخر كيميائي، فالعطور المنعشة مثل الليمون والنعناع تمثل مصدر مميز لجذب النساء، كما أن صاحبات الذوق القوي يفضلن الروائح الغنية بالصندل والمسك.

بعض المركبات العطرية الأخرى تجذب النساء كذلك منها الليمونين والجيرانيول، والإيثانول وكل تلك المركبات غير الطبيعية تحرك الرغبة الجنسية وتزيد الشعور بالراحة .

ما هو اكثر عطر مثير يجذب النساء؟

اختر عطرًا يحتوي على أحد المكونات التي قمنا بذكرها، ولكن طريقة وضعك للعطر ستجعله أكثر جاذبية.

لا تزيد من الكمية المستخدمة من العطر.

ضعه على المناطق ذات النبض.

ضع تفضيلات شريكة حياتك في تفكيرك ولا تتجاهلها لاختيار العطر المناسب لجذبها.

هل يوجد عطر للمهبل؟

لا يوجد عطر مناسب للاستخدام المباشر على المنطقة الحساسة لأنه قد يغير من طبيعة تلك المنطقة، ويؤدي إلى الالتهابات لكن بعض النساء يلجأن إلى استخدام الزيوت العطرية بدلًا عنها.

لماذا المرأة تحب رائحة الرجل؟

لا داعي لاستخدام الرجل للكثير من العطور لجذب النساء، وذلك لأن رائحة الجسد الأصلية سواء لدى النساء أو الرجال تعمل كجاذب طبيعي بفضل وجود الفرمونات.

تفضل بعض النساء العطر الرقيق مع الرائحة الطبيعية لشريكها، وتتجاهل العطور القوية لتشويهها تلك الرائحة.

تعرفنا هنا على كل ما يخص العطر والجنس والأعضاء التناسلية وهل تتأثر باستخدام العطور وتأثير الأخيرة على الرجال والنساء من حيث الرغبة الجنسية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة