الفنانة فيدرا تدافع عن ابن أنغام الكويتي وتوضح صلة القرابة بينها وبينه

تعرضت أنغام وابنها الكويتي عبد الرحمن لهجوم حاد بسبب جنسيته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
الفنانة فيدرا تدافع عن ابن أنغام الكويتي وتوضح صلة القرابة بينها وبينه

نشرت الفنانة فيدرا صوراً لها مع عبد الرحمن ابن الفنان أنغام من زوجها الكويتي عبر حسابها على إنستغرام، وقد علقت على الانتقادات التي وجهت ضده بسبب جنسيته الكويتية، كما كشفت عن صلة القرابة بينها وبينه.

وعلقت الفنانة فيدرا على الصور وكتبت: "عبدالرحمن فهد الشلبي مامته المطربة المصرية أنغام أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد وعمته فيدرا الأردنية. حبيب أمه وأبوه وعمته".

وقد علقت إحدى المتابعين وسألتها إذا كانت أخت والد عبد الرحمن الفهد من الأم، وقالت: "فيدرا أبوه كويتي وإنت أردنية.. إخوان من الأم إنت وفهد؟"، لتؤكد الفنانة فيدرا كلام وترد عليها قائلة: "أيوة".

كما نشرت فيدرا منشور على حسابها على فيسبوك، وقالت: "عبدالرحمن فهد الشلبي كويتي. إيه المشكلة؟ وليه الجدل؟ عالم مخها ساح".

هجوم على ابن أنغام الكويتي

يُذكر أن الفنانة أنغام وابنها الكويتي عبد الرحمن فهد قد تعرضا لانتقادات حادة من بعض الإعلاميين في الكويت، وعلى رأسهم الإعلامية مي العيدان والإعلامية فجر السعيد، وذلك بسبب جنسية ابن أنغام الكويتية.

وقد انتقدت الإعلاميتين حصول عبد الرحمن على الجنسية الكويتية رغم أنه لا يستطيع الحديث باللهجة الكويتية ولم يعش في الكويت طوال حياته.

وقد ظهر عبد الرحمن، ابن الفنانة أنغام من زوجها السابق الموزع الكويتي فهد الشلبي، على المسرح بصحبتها في إحدى الحفلات التي قدمتها في الكويت وقالت للجمهور: "عبد الرحمن ابني كويتي يتربى في عزكم، علموه اللهجة بقا".

وقد قالت الإعلامية فجر السعيد إنها لو كان بيدها القانون لن تعطي لابن أنغام الجنسية الكويتية، حتى لو كان والده كويتي، لأنه ولد وعاش في مصر وولائه كله لمصر ولا يحمل ولاء للكويت.

وقالت فجر: "لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي .. أولا لإنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته .. لهجته مصرية وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

أما الإعلامية مي العيدان فقد اتهمت أنغام بالرغبة في ركوب التريند عن طريق ابنها الكويتي، وقالت إن ابنها لا يستحق الجنسية حتى لو كان والده كويتي لأنه ولد في مصر وهو كويتي بالتبعية فقط، ولكنه لا يجيد التحدث بالكويتية.

وانتقدت ظهور ابنها على المسرح وهو يلبس البدلة بدلًا من الدشداشة، وقالت: "لما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده الدشداشة والغترة والعقل لأن الحفلة هي في بلده وبيته مش طالع بدلة كأنه عنده ملاحقه على الفقرة وحكاية اعتبره احنا نعلمه الكويتي على كبر يا حبيبتي التعليم بالصغر كالنقش بالحجر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة