مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان أنغام بسبب ابنها الكويتي

ظهر ابنها عبد الرحمن من زوجها الكويتي على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
مي العيدان وفجر السعيد تهاجمان أنغام بسبب ابنها الكويتي

تعرضت الفنانة أنغام لهجوم حاد من الإعلاميتين الكويتيتين مي العيدان وفجر السعيد وذلك بعد حفلها الأخير الذي أقيم مساء الجمعة 29 سبتمبر في الكويت، وظهور نجلها عبد الرحمن من الموزع الكويتي فهد  على المسرح.

وفي حفلها الأخير ظهر ابنها الكويتي عبد الرحمن على المسرح وقدمته الفنانة أنغام إلى الجمهور وقالت: "ابني فهد كويتي الجنسية، لازم ييجي يزور بلده، شفتوا القمر الكويتي دا؟ مبروك عليكم وعليا يتربى في عزكم".

وقد نشرت الإعلامية فجر السعيد الفيديو الذي ظهر فيها ابن أنغام على المسرح وانتقدت أنغام بشكل حاد، وقالت إنها لو كان بيدها لن تمنح ابن أنغام الجنسية الكويتية.

وقالت فجر: "أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي .. أولا لإنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته .. لهجته مصرية وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

وأضافت: "بما إن القانون المصري يسمح بتحنيس أبناء المصريات فياليت تجنسينه مصري ويترك الجنسية لمن يستحقها من أبناء الكويتيات الذين لم يروا وطن سوا الكويت ودرسوا كل المراحل الدراسية فيها وكلامهم كويتي وروحهم كويتية ومحرومين من الجنسي".

وتابعت: "عشان ولد أنغام اللي أبوه يجيد الحديث باللهجة الفلسطينية أكثر من الكويتية تبعاً للهجة والدته المتجنسة ولا زالت تتكلم فلسطيني وتربي عيالها على اللهجة الفلسطينة".

واختتمت حديثها قائلة: "أوقفوا تجنيس زوجات الكويتيين وأوقفوا عبث جناسي أبناء الكويتيين اللي تربوا عند أمهاتهم بره وولائهم للوطن الذي عاشوا فيه وربتهم الأم على حبه".

يُذكر أن هذه التغريدة التي نشرتها فجر السعيد جاءت بعد أيام من احتفالها على حصولها الإقامة الذهبية في مصر وقلها بأنها "أصبحت نص مصرية".

وقد نشرت فجر تغريدة على حسابها على منصة إكس وقالت فيها: "شكراً ياحبيبتي يا مصر وأخيراً الإقامة المصرية يعني أصبحت نص مصرية والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر".

مي العيدان تهاجم أنغام

وقد أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر التغريدة التي كتبتها فجر السعيد على صفحتها على منصة إكس، وقالت: "متشكرين على الترند الذي صنعته بنجلك عبد الرحمن باشا فهد الشلبي، لأنه صنع الترند أكثر من حفلك".

وأضافت: "عبد الرحمن بالطبع كويتي بالاسم والعصب والتبعية فقط، لكنه لا يجيد التحدث بالكويتية نهائيًا، لأنه دخل البلاد لأول مرة معك".

وأضافت: "الولد عمره ١٧ سنة و١٠ شهور حيستلم قريبا الجنسية الكويتية خلال أيام ودي جنسية كاملة الدسم جنسية تشر فلوس ومع تعويم الجنيه تحويل الدينار بقى جامد ثانيا لو كان هامك الأمور الإنسانيى كنت جيتي ربيتي الولد بالكويت بين أهله".

وتابعت: "لما طلع لك على المسرح يلبس لبس بلده الدشداشة والغترة والعقل لأن الحفلة هي في بلده وبيته مش طالع بدلة كأنه عنده ملاحقه على الفقرة وحكاية اعتبره احنا نعلمه الكويتي على كبر يا حبيبتي التعليم بالصغر كالنقش بالحجر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة