أول ظهور بعد اعتزالها.. ليلى طاهر: حزينة على السينما وسعيدة مع عائلتي

ابتعدت الفنانة المصرية ليلى طاهر عن الساحة منذ سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023
أول ظهور بعد اعتزالها.. ليلى طاهر: حزينة على السينما وسعيدة مع عائلتي

تصدرت الفنانة ليلى طاهر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلان اعتزالها وابتعادها عن الساحة الفنية منذ سنوات.

ليلى طاهر تكشف أسباب اعتزالها

وكشفت ليلى طاهر خلال مداخلة تليفونية مع برنامج تفاصيل الذي تقدمه المذيعة نهال طايل على قناة صدى البلد 2 عن أسباب اعتزالها قائلة: "عمري كله كان في الفن البيت والعائلة كانوا على جنب والآن أعطيهم وقتي وحياتي وحاليا أنا سعيدة".

وأضافت قائلة: "أولا أنا كنت أشتغل على طول لحد آخر عمل شاركت فيه كان اسم مسلسل "الباب في الباب" مكون من 90 حلقة، وجاء بعد ذلك ثورة 25 يناير والدنيا اتلخبطت، والفن في الفترة دي نام شوية وتوقف الإنتاج والأعمال كانت قليلة ودون المستوى ".

وتابعت خلال لقائها في برنامج تفاصيل قائلة: "في ذلك الوقت قررت أن لا أقبل عملاً أقل من أعمالي لأني أحترم جمهوري ونفسي وتباعدت ولم يكن في نيتي أن الاعتزال".

واستكملت ليلى طاهر قائلة: "طالت المدة وعندما رجع الفن المصري ثاني بنجوم ومخرجين جداد وكنت غائبة منذ فترة طويلة وجدت أن هذا أفضل لإنهاء مشواري الفني بأعمال حلوة وجميلة وأعلنت الاعتزال".

وأضافت: "أخذت وقتاً طويلاً لأخذ قرار الاعتزال لأني كنت أحب المهنة نفسها وليس بسبب الشهرة أو المال وأنا شايفة إن قرار الاعتزال قرار مش وحش".

ليلى طاهر مفيش سينما

كما أعلنت ليلي طاهر عن شعورها بالضيق عندما تتجول في شوارع القاهرة قائلة: "زعلانة أوي أن مفيش سينما الأعمال قليلة ولم تترك بصمة،أنا بمشي في الشارع وبشوف السينمات مقفولة، يمكن فيلم أو اتنين اللي بيتعرضوا ،وباقي السينمات مغلقة".

أعمال الفنانة ليلى طاهر بالسينما

الفنانة ليلى طاهر من أهم نجوم الفن وقدمت للسينما العديد من الأعمال الفنية الهامة أبرزها الناصر صلاح الدين وعفوا أيها القانون والأيدي الناعمة ولا تدمرني معك، الأزواج الشياطين وقطة على نار وزمان يا حب.

كما قدمت أفلام اعترافات امرأة والبيوت أسرار وزوجة بلا رجل ومعسكر البنات وأيام ضائعة والمدير الفني والمراهقان وثمن الحب وسنوات الحب ومطلوب زوجة فورا وامرأة في دوامة وبطل للنهاية وآخر فرصة ويا حبيبي وحيرة وشباب.

أعمال ليلى طاهر في التلفزيون

أما على شاشة التليفزيون شاركت الفنانة ليلي طاهر في عدد كبير من المسلسلات العامة لعل أبرزها:عائلة شلش والباب في الباب ومسيو رمضان مبروك مع محمد هنيدي وزواج بدون إزعاج ويا ورد من يشتريك وعادات وتقاليد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة