المنتج محسن جابر: أملك 15 أغنية لسميرة سعيد وميادة الحناوي لم تطرح بعد

أوضح أنه قد يصدر هذه الأغنيات بعد إعادة صياغتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
المنتج محسن جابر: أملك 15 أغنية لسميرة سعيد وميادة الحناوي لم تطرح بعد

أعلن المنتج محسن جابر عن امتلاكه 11 أغنية لم يتم طرحها في الأسواق من قبل للمغنية المغربية سميرة سعيدة والمغنية السورية ميادة الحناوي، وأكد أن هذه الأغنيات من ألحان كبار الملحنين في الوطن العربي مثل بليغ حمدي ومحمد الموجي ومحمد سلطان وغيرهم.

وأوضح محسن جابر في حواره مع برنامج ET بالعربي على قناة MBC أنه يدرس مع الفنانة ميادة الحناوي طرح أغانيه بعد المراجعة والتحديث، ولكنه لم يتحدث عن أغنيات النفناة سميرة سعيد.

وعن سميرة سعيد قال محسن جابر إنه لا يمكنه أن يهمل سميرة سعيد، حيث يملك لها 11 أغنية لم تطرح بعد ولكن يجب إعادة صياغتهم وتسجيلهم مرة أخرى حتى يواكبوا العصر وموضة الأغاني حاليًا.

وأوضح محسن جابر أنه يملك 4 أغنيات لميادة الحناوي من ألحان محمد سلطان ومحمد الموجي وبليغ حمدي، وأكد أن هذه الأغنيات بحاجة إلى إعادة صياغة موسيقية هي الأخرى، وأكد ضرورة قدوم ميادة الحناوي في مصر لتسجيل الأغنيات وإصدارها.

وعن سبب عدم إصدار هذه الأغنيات أوضح أن الظروف هي من منعته منذ لك، وقال: "أنا مش مُقصر معاهم ولكن الظروف اللي حالت دون أن نقدم خدمات فنية".

محسن جابر: أتمنى التعاون مع شيرين ولا يوجد خلاف مع أنغام

وخلال لقائه في برنامج ET بالعربي أوضح المنتج محسن جابر أنه يتمنى التعاون مع شيرين عبد الوهاب في أغنية والإنتاج لها، وأكد أنه قد يعود لإنتاج الأغاني إذا تعاون مع شيرين عبد الوهاب، وقال: "لو حصل لقاء مع شيرين هنسى العجز وهرجع أنتج مرة أخرى، وهنتج لها، وفيه ظروف متداخلة عليا مش قادر أكمل، عندي ظروف صحية ومشيت مشوار كبير".

وفي حواره نفى المنتج محسن جابر وجود خلافات أو خصومة مع الفنانة أنغام، وأكد أن الخلافات كانت تنتهي بشكل ودي، وأضاف: "أنا عملت لأنغام ألبومين ناجحين جدًا باعترافها هي شخصيًا المسجل في حفلة اللاونش بتاع عمري معاك، قالت شركة عالم الفن قدمت لي أكثر مما أريد، وده مسجل صوت وصورة".

وعن تفاصيل الخلاف أوضح محسن جابر أن أنغام تعاقد مع شركة خليجية في فترة تعاقدها معه التي مدته 3 سنوات، ولهذا السبب لجأ للقضاء لعدم التزامها ببنود العقد.

وقال: "أنغام زعلت إني كسبت القضية والمحكمة حكمت لي بتعويض ونفذته، ومش هقدر أقول إننا اتصالحنا، إحنا التقينا أكتر من مرة وكان آخرهم دعوة فطار في منزل الفنانة الكبيرة الصديقة سميرة سعيد، وأنغام سلمت عليا وحيتني ودردشنا كتير، وعلاقتي بيها علاقة طيبة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة