عادل رمزي يطلب الانضمام للجهاز الفني للمغرب في كأس العالم

اللاعب المغربي السابق يضع شرطاً صعباً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
عادل رمزي يطلب الانضمام للجهاز الفني للمغرب في كأس العالم

تقدم عادل رمزي نجم الكرة المغربية السابق والمدرب للفريق الرديف لنادي آيندهوفن الهولندي بطلب إلى الاتحاد المغربي لكرة القدم بالانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لأسود الأطلس والذي سيظهر في كأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت الصحف المغربية أن عادل رمزي طلب من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم بالسماح له بالانضمام إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب أسود الأطلس ولكن بشرط.

واشترط عادل رمزي أن يكون معاوناً للجهاز الفني المغربي الجديد بجانب استمراره في عمله كمدرب لرديف نادي آيندهوفن الهولندي.

وما يزال الاتحاد المغربي لكرة القدم يبحث عن مدير فني جديد بدلاً من البوسني وحيد خليلوزيتش والذي تمت إقالته خلال الأيام القليلة السابقة بسبب سوء النتائج والخلافات مع الاتحاد المغربي.

ويعتبر وليد الركراكي المدير الفني السابق لنادي الوداد هو الاسم الأكثر حظاً لقيادة المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر ولكن لم يتم الإعلان عن ذلك بصورة رسمية حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أن الركراكي طالب بتعيين عادل رمزي كمساعد له في مهمته التدريبية مع المنتخب المغربي ولكن مدرب رديف آيندهوفن يشترط الحفاظ على منصبه مع النادي الهولندي للموافقة على هذا العرض.

ويعيش الاتحاد المغربي لكرة القدم أياماً حاسمة بعد إنهاء التعاقد مع خليلوزيتش لتنتهي رحلته مع الفريق التي استمرت لثلاث سنوات.

وجاء قرار الاتحاد المغربي بعد فترة قصيرة من خسارة المباراة الودية أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف دون رد.

كما تسبب خسارة المنتخب المغربي أمام نظيره المصري في كأس الأمم الأفريقية 2021 بتعالي الأصوات داخل الاتحاد المغربي بإقالة المدرب البوسني.

وكان الاتحاد المغربي قد أكد أنه اضطر إلى اتخاذ هذا القرار بسبب وجود اختلافات كبيرة في وجهات النظر مع المدرب البوسني تحول دون استمراره في منصبه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة