ماذا قال رضا سليم بعد أول أهدافه مع النادي الأهلي؟

فاز النادي الأهلي على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، مساء أمس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
ماذا قال رضا سليم بعد أول أهدافه مع النادي الأهلي؟

تألق النجم المغربي رضا سليم، لاعب النادي الأهلي المصري، في أول مباراة له مع الشياطين الحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024، وأحرز أول هدف فريقه خلال اللقاء.

وفاز النادي الأهلي على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 4-0، مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال رضا سليم، في تصريحات تلفزيونية: "حققنا فوزا هاما على فريق المصري، وأعتقد أن المباراة كانت صعبة، ولاعبو الأهلي لعبوا من أجل الفوز ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة في مباراة كأس السوبر الإفريقي".

وأضاف النجم المغربي: "نلعب من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي الكبيرة، وجميع اللاعبين كانوا رجالا سواء داخل أو خارج الملعب".

وتحدث رضا سليم عن التأقلم مع لاعب خط وسط الأهلي إمام عاشور خلال لقاء المصري، وقال: "جميع زملائي في فريق الأهلي ساعدوني على الدخول في أجواء الفريق والتأقلم سريعا معهم داخل وخارج الملعب".

وقال النجم المغربي: "الأهلي المصري هو نادي القرن في قارة إفريقيا، وأي لاعب يرغب في اللعب مع الأهلي خاصة أن الفريق يتوج دائما بالبطولات المحلية والقارية، ونعد الجماهير بتقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة".

وانضم رضا سليم إلى صفوف النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من صفوف فريق الجيش الملكي المغربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة