إيمان العاصي: اتفقت أنا وابنتي إننا مش هنتجوز

صرحت أنها ترفض فكرة الزواج حاليًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
إيمان العاصي: اتفقت أنا وابنتي إننا مش هنتجوز

تحدثت الفنانةإيمان العاصي عن حياتها الشخصية وحياة ابنتها الوحيدة، ريتاج، وعن موقفها من الزواج مرة ثانية، كما تحدثت عن مشوارها الفني ودورها في مسلسل "جعفر العمدة" في آخر حواراتها الصحفية.

وعن موقفها من الزواج مرة ثانية صرحت العاصي إن تجربة الزواج بالنسبة لها لم تنجح، ولكنها نجحت حينما أنجبت ابنتها الوحيدة ريتاج، وقد صرحت أن ابنتها هي أعظم نجاحاتها.

وتحدثت العاصي عن شخصيتها، حيث قالت إنها عصبية وعنيدة، ولكن إذا وجدت شخص ححنوناًومتفهما لحياتها وشخصيتها يمكن أن توافق على الزواج منه، ثم مزحت قائلة: "أنا وبنتي عاملين اتفاق لا هي تتجوز ولا أنا أتجوز".

ووصفت إيمان نفسها بأنها منظمة في حياتها العملية ومواعيدها وكل ما يخص عملها وابنتها، ولكن حياته الشخصية وصفتها بالعشوائية، وأشارت إلى أن ابنتها تعلمت منها هذه العشوائية.

أما عن صفة العند، فقد قالت إنها تتخذ كل قراراتها بنفسها ولا تسمح لأحد أن يتدخل في قرارتها، كما صرحت إلى قدرتها تحمل مسؤولية 10 أطفال، ولكنها لا يمكنها أن تتحمل مسؤولية رجل.

يُذكر أن الفنانة إيمان العاصي تزوجت من رجل الأعمال نبيل سمير زانوسي عام 2010 وانفصلت عنه في العام نفسه بعد إنجابها ابنتها الوحيدة ريتاج، وبعدها أعلنت عدم رغبتها الزواج مرة ثانية في أكثر من لقاء صحفي.

شخصيتها في مسلسل "جعفر العمدة"

وتحدثت الفنانة إيمان العاصي عن شخصيتها في مسلسل "جعفر العمدة" وعن سعادتها في المشاركة في هذا العمل الذي يحقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، ووصفت تجربتها في هذا المسلسل بالتجربة المهمة والمثمرة لمشوارها الفني.

وصرحت العاصي أنها كانت خائفة من الإقدام على هذه الخطوة، وعندما وافقت على الدور كانت قلقة من ردود فعل الجمهور على أدائها وشخصيتها في المسلسل.

تقدم إيمان شخصية اسمه دلال وهي إحدى زوجات جعفر العمدة، الذي يقوم به الممثل محمد رمضان، وقد وصفت هذه الشخصية بأنها تحمل تناقضات كثيرة منها الذكاء والخبث مع أهلها والضعف مع زوجها وشدة تعلقها به وحبها له.

وقد قالت إيمان إن تأثير دور دلال كان كبيرًا على شخصيتها الحقيقية، وقد لاحظت ابنتها ذلك في البيت، وقالت: "بنتي ساعات بتقول لي إيه يا دلال في إيه إحنا في البيت مش في اللوكيشن".

وعن تطور الأحداث في المسلسل قالت إيمان العاصي أن المسلسل يحمل العديد من المفاجآت التي لن يتوقعها الجمهور فبه حبكة قوية سيستمتع بها المشاهد، كما أشادت بالمخرج محمد سامي، وأوضحت أنه شخص مهني جدًا ويمثل الشخصية أمام الممثل حتى يفهم الدور بشكل جيد.

وقالت إيمان إنها تلقت عروضًا لأعمال فنية أخرى خلال تصوير مسلسلجعفر العمدة، ولكنها تؤجل الموافقة على أي عمل فني لاستمتاعها حاليًا بمشاهدة الأعمال الفنية التي تعرض في رمضان.

وقد تحدثت إيمان عن مقلب رامز، وقالت إنها عانت من القلب وظل ضهرها يؤلمها لمدة أسبوع بسبب مقلب الغسالة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة