النجوم ينعون الإعلامية جيزيل خوري التي توفيت بعد صراع مع السرطان

رحلت فجر اليوم الأحد بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
النجوم ينعون الإعلامية جيزيل خوري التي توفيت بعد صراع مع السرطان

رحلت فجر اليوم الأحد الإعلامية اللبنانية جيزيل خوري بعد صراع مع مرض السرطان لمدة عامين ونصف في منزلها في بيروت، وبعد وفاتها نعاها عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والإعلاميين كذلك.

وقد نعتها الفنانة سيرين عبد النور عبر حسابها على إكس، وقالت: "الراحة الأبدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها وداعاً جيزيل خوري".

أيضًا نعتها الفنانة السورية كندا علوش عبر حسابها على إكس، وقالت: "لروحك الرحمة برحيلها يخسر المشهد الإعلامي العربي إعلامية مميزة مثقفة صاحبة قضية كل العزاء لأسرتها ومحبيها".

أيضًا عبرت الفنانة نانسي عجرم عن حزنها من رحيل الإعلامية جيزيل خوري، وكتبت: "وقفت حدك وكان عمري ٨ سنين، وكنتي صاحبة الكلمة الحلوة، القلب الطيّب والإرادة الصلبة. بقلوب الكلّ بتبقي، جيزال خوري لروحك السلام".

تفاعلت الفنانة إليسا مع خبر الوفاة أيضًا، ونشرت عبر حسابها على منصة إكس صورة للراحلة، وقالت: "ارتاح جسمك من كل الوجع والمرض وانشالله روحك ترتاح لما ترجعي تلتقي بالشهيد سمير قصير بمكان ما فيو لا حروب ولا مآسي ولا ظلم الله يرحمك جيزيل خوري".

أيضًا تفاعل الفنان المصري نبيل الحلفاوي مع خبر الوفا، حيث أعاد نشر تغريدة فيها تعلن خبر الوفاة، وعلق قائلًا: "فاجأني الخبر الحزين لأني لم أكن على علم بمرضها أصلا".

كانت الفنانة فيفي عبدو من النجمات اللاتي تفاعلن مع خبر الوفاة، ونشرت صورة للإعلامية جيزال خوري عبر حسابها على إنستقرام، وقالت: "رحلت عن عالمنا ال‘علامية المميزة جيزال خوري بعد صراع مع المرض حيث قضت حياتها المهنية دفاعا عن القضية الفلسطينة وعلى المستوى الشخصي لها مكانه غالية في قلبي كان آخر لقاء معها في قناة بي بي سي في القاهره رحمة الله عليك".

وتفاعل عدد من الإعلاميين في الوطن العربي مع خبر الوفاة، منهم الإعلامية منى الشاذلي التي كتبت: "وداعا جيزيل خوري .. سأفتقد وجودك في الإعلام وفي الحياة .. وسأتذكر دائما ابتسامتك الواثقة المفعمة بالنشاط والقوة كلما التقينا .. ولن أنسى دموعك التي غلبتك فى آخر لقاء لنا".

من الإعلاميين المعزيين في الإعلامية الراحلة الإعلامي عمرو أديب الذي قال: "الله يرحمها ويصبر أهلها وأصدقاءها. كانت محترمة بكل ما تحمله الكلمة من حروف، محترفة في عملها صادقه في قضيتها، جيزيل شبه لبنان عاشت حياة مؤلمة لا تستحقها".

وكتب الإعلامي نيشان في جيزيل: "الاعلامية جيزيل خوري في ذمّة الله حزين جِدًّا جيزيل الراقية، النبيلة، المُحترفة عانت في حياتها، واجتهدت، وتفوّقت… وَرَحَلت".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة