إصابة كارثية في صفوف تشيلسي قبل الموسم الجديد

النادي الإنجليزي يتلقى خبراً حزيناً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
إصابة كارثية في صفوف تشيلسي قبل الموسم الجديد

تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي ضربة دفاعية قوية قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024، حيث أعلن النادي أن مدافعه الفرنسي ويسلي فوفانا تعرض لتمزق في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه لفترة طويلة تتجاوز نهاية العام الجاري.

 وتعتبر هذه ضربة قوية لتشيلسي الذي يأمل في العودة إلى منصات التتويج بعد موسم كارثي، حيث فشل في تحقيق أي بطولة، بالإضافة إلى عدم تأهله لأي بطولة أوروبية.

ومن المنتظر أن يسعى تشيلسي للتعاقد مع مدافع جديد لتعويض غياب فوفانا، ولكن النادي يريد الحصول على موافقة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو قبل إجراء أي صفقة.

يذكر أن فوفانا انضم لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك في 22 مباراة سجل خلالها هدفين، ولكنه يغيب الآن عن الملاعب لفترة طويلة.

وتعتبر إصابة فوفانا ضربة قوية لنادي تشيلسي الذي كان يأمل في تجهيز صفوفه بكل قوة من أجل المنافسة في الموسم الجديد بعد النتائج المخيبة للآمال التي حققها في الموسم الماضي.

وأنهى نادي تشيلسي الموسم الماضي في المركز الـ12 بترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليغ" برصيد 44 نقطة وهو ما سيحرمه من المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

ويبحث تشيلسي عن المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بجانب المنافسة على مختلف المنافسات المحلية في الموسم الجديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة