مدرب مغربي: أتمنى أن نواجه البرتغال بطريقة مختلفة عن لقاء إسبانيا

المنتخب المغربي بذل مجهوداً كبيراً للصمود أمام منتخب "اللاروخا"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
مدرب مغربي: أتمنى أن نواجه البرتغال بطريقة مختلفة عن لقاء إسبانيا

تمنى المدرب المغربي، يوسف المريني، أن يغير وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب أسود الأطلس الطريقة التي واجه بها المنتخب الإسباني عند مواجهة المنتخب البرتغالي في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال المريني في تصريحات لقناة الرياضية إن الجماهير المغربية عاشت أجواء رائعة في لقاء إسبانيا وأن الجميع فخور بما حققه أسود الأطلس.

وأضاف المريني أن الروح الجماعية لمنتخب المغربي والعزيمة والإصرار منحت نجوم أسود الأطلس إنجازاً عظيماً.

وأردف المريني أنه يتمنى تغيير الركراكي للأسلوب وطريقة اللعب التي واجه بها المنتخب الإسباني خلال مواجهة المنتخب البرتغالي وذلك تفادياً للإرهاق واستغلالاً لقدرة المنتخب المغربي الهجومية.

وأوضح المدرب المغربي أن المنتخب المغربي يمتلك حكيم زياش وسفيان بوفال في الجانب الهجومي وهما يمتلكان إمكانيات كبيرة وبرغم قيادتهم للهجمات المرتدة لأسود الأطلس في الشوط الأول ولكنهم لم يتمكنا من الاستمرار في ذلك خلال الشوط الثاني بسبب المجهود الكبير الذي بذلاه.

واختتم المريني تصريحاته مشيراً إلى أن اللعب بخماسي دفاعي سيترك الحرية أكثر لزياش وبوفال في مواجهة دفاع المنتخب البرتغالي لكي يوفرا مجهودهما للجانب الهجومي فقط بدلاً من الدفاع والهجوم معاً.

يذكر أن المنتخب المغربي أصبح أول منتخب عربي يتأهل إلى ربع نهائي المونديال وذلك بالتفوق على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح 3-0 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة