مدرب برشلونة يشيد بفريقه بعد خماسية دوري الأبطال ويحذر من بورتو

تحدث تشافي بسعادة عن فوز فريق برشلونة على فريق رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0 أمس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
مدرب برشلونة يشيد بفريقه بعد خماسية دوري الأبطال ويحذر من بورتو

قال المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، إن البارسا أصبح يقدم كرة قدم مختلفة وأفضل من الفترات السابقة في ظل تألق عدد كبير من لاعبيه.

وتحدث تشافي بسعادة عن فوز فريق برشلونة على فريق رويال أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0 أمس الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بالموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف تشافي، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "أشعر أن برشلونة يقدم كرة قدم أفضل بعد الصفقات الجديدة التي عقدها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين".

وتابع المدير الفني لفريق برشلونة: "الفريق تطور في التمرير والتمركز داخل الملعب، وعلى سبيل المثال اللاعب أصبح يختار مكانا أفضل عندما تكون الكرة مع زميله لكي يحصل على تمريرة جيدة".

وقال تشافي: "برشلونة تطور أيضا على مستوى الهجوم وأصبح الفريق يهدد مرمى الخصوم بشكل أفضل في الموسم الحالي مقارنة بالموسم الماضي".

تشافي يتحدث عن الصبر وتألق جواو فيليكس

أضاف المدير الفني لفريق برشلونة: "عندما توليت المسؤولية طلبت فقط الصبر من أجل أن يظهر الفريق بمستوى أفضل، وأعتقد أن هذا تحقق الآن".

وتابع تشافي: "الفوز في المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا سوف يمنح اللاعبين حافزا في المباراة المقبلة أمام فريق بورتو خاصة أنها تعتبر أصعب مباراة في المجموعة وتحتاج إلى تركيز وتعامل خاص من الجهاز الفني واللاعبين".

وأشاد المدير الفني لفريق برشلونة بنجمه البرتغالي جواو فيليكس، قائلا: "فيليكس يمتلك الذكاء لفهم كرة القدم، كما أنه يتميز بالتواضع ويريد الاستمتاع في الملعب، وأرى أنه سعيد بتواجده مع الفريق ويجب أن نمنحه الاستمرارية من أجل مواصلة التألق خاصة أن برشلونة في قمة مستواه حاليا منذ أن توليت تدريبه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة