الأهلي قد يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة يانج أفريكانز

النادي الأهلي يمكن أن يفقد جهود 6 من لاعبيه في مباراته المقبلة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
الأهلي قد يفقد 6 لاعبين قبل مواجهة يانج أفريكانز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي يمكن أن يفقد جهود 6 من لاعبيه في مباراته المقبلة أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، سوف يخضعا لفحص طبي خلال تدريب النادي الأهلي غدا الخميس لحسم موقفهم من السفر مع الفريق إلى تنزانيا.

ويلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق يانج أفريكانز، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2023-2024.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن النادي الأهلي استخرج تأشيرات سفر للثنائي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر من أجل السفر مع الفريق في حالة جاهزيتهما للمشاركة في المباراة من الناحية الطبية.

وكان بيرسي تاو قد تعرض لشد في العضلة الأمامية، فيما يعاني طاهر محمد طاهر من آلام في الكاحل.

وقالت التقارير، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قرر استبعاد أنتوني موديست، ومحمود متولي، وكريم "نيدفيد"، ومحمد الضاوي "كريستو"، من السفر مع بعثة فريق الأهلى إلى تنزانيا.

وفاز النادي الأهلي في مباراته الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على فريق ميدياما الغاني بنتيجة 3-0، ليتصدر مجموعته بالتساوي مع فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على فريق يانج أفريكانز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة