مانشستر سيتي يفقد 3 لاعبين في بداية رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال

يلعب فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق ريد ستار بلجراد الصربي، مساء اليوم الثلاثاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مانشستر سيتي يفقد 3 لاعبين في بداية رحلة الدفاع عن لقب دوري الأبطال

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن فريقه سوف يفقد جهود 3 لاعبين في مباراته الأولى من الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي فاز بلقبها في الموسم الماضي.

ويلعب فريق مانشستر سيتي في مواجهة فريق ريد ستار بلجراد الصربي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2023-2024.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "يجب على الفريق الذي يبحث عن البطولة لعب كل مباراة بجدية، ونحن نسعى للفوز في أول مباراة من بطولة دوري أبطال أوروبا والاستمرار في تحقيق نتائج جيدة من أجل التأهل من دور المجموعات".

وتابع المدرب الإسباني: "تفكير فريق مانشستر سيتي لم يتغير رغم الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، ونحن نسعى للفوز دائما".

وقال بيب جوارديولا: "سوف نفقد جهود 3 لاعبين خلال مباراة اليوم، حيث يغيب عن صفوف فريق مانشستر سيتي كل من: جون ستونز، وماتيو كوفاسيتش، وجاك جريليش، بسبب الإصابة".

وأضاف مدرب فريق مانشستر سيتي: "اللاعبون الثلاثة ينفذون برنامج تأهيل، ولكن لن يشاركوا في أول مباراة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن يتواجدوا مع الفريق خلال مباراة نوتنجهام فورست في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز".

ونجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بأول 5 مباريات من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدر ترتيب البطولة برصيد 15 نقطة.

وفاز فريق مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية خلال الموسم الماضي، حيث حصل على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب كأس الاتحاد الإنجليزي، كما حصل على لقب كأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة