برشلونة يمطر شباك إنتر ميامي بسداسية بمشاركة رافيينا

النادي الكتالوني سجل ستة أهداف في مرمى إنتر ميامي الأمريكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
برشلونة يمطر شباك إنتر ميامي بسداسية بمشاركة رافيينا

أمطر نادي برشلونة شباك منافسه إنتر ميامي الأمريكي بستة أهداف نظيفة في لقاء ودي بالولايات المتحدة الأمريكية التي تستضيف الجولة التحضيرية للفريق الكتالوني استعداداً للموسم الجديد.

وشهدت مباراة برشلونة وإنتر ميامي الظهور الأول للبرازيلي رافينيا الصفقة الجديدة للفريق والذي انضم من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 68 مليون يورو.

واستطاع برشلونة أن يبدأ التهديف بعد 19 دقيقة من عمر المباراة عن طريق المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، قبل أن يسجل رافينيا أول أهدافه مع برشلونة في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

وظهر أنسو فاتي موهبة برشلونة الواعدة ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

فيما وضع الشاب جافي لمسته ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 55، قبل أن يسجل الهولندي ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69، واختتم عثمان ديمبلي الأهداف بعد تسجيله للهدف السادس.

وتأملت جماهير برشلونة الحاضرة والمشاهدة للقاء أن ترى البولندي روبرت ليفاندوفيسكي أحدث صفقات البرسا وأكبرها خلال الميركاتو الصيفي الجاري والمنضم من صفوف بايرن ميونخ الألماني ولكن لم يحدث ذلك وربما سيتأجل إلى المباراة الودية المقبلة.

الجدير بالذكر أن برشلونة تمكن من حسم صفقة ليفاندوفيسكي بعد مفاوضات طويلة قبل أن ينتقل اللاعب في النهاية إلى النادي الكتالوني مقابل 50 مليون يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة