أمرابط يواجه انتقادات بسبب تراجع مستواه عقب المونديال

تراجع مستوى سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي يثير التساؤلات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
أمرابط يواجه انتقادات بسبب تراجع مستواه عقب المونديال

يواجه سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي العديد من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب تراجع مستواه عقب نهاية كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية عن أن الخبراء الفنيين يرون بأن أمرابط لا يقدم ذات المستوى الذي ظهر به مع منتخب المغرب في مونديال قطر.

وأضافت الصحيفة أن فيورنتينا الذي تلقى هزيمتين متتاليتين أمام تورينو وروما ظهر لاعبوه بأداء باهت للغاية وهو الأمر الذي يشمل أمرابط كذلك نجم وسط الفريق.

وقيمت الصحيفة الإيطالية مستوى أمرابط بدرجة 4.5 فقط من 10 وذلك خلال مواجهة فيورنتينا أمام تورينا.

وأبدت الصحيفة دهشتها من تراجع مستوى أمرابط وأكدت أنه لا يمكن مقارنة مستواه بكاس العالم خاصة وأن ذلك كان واضحاً في الملعب ودفع المدرب لاستبداله في الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

ومن جانبه، شدد روكو كوميسو مالك نادي فيورنتينا الإيطالي على أنه يرفض الاستغناء عن النجم المغربي برغم اهتمامات عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى بخدماته.

ويوجد عدد كبير من الأندية الأوروبية تبحث عن ضم أمرابط وعلى رأسهم نادي أتلتيكو مدريد الذي يبحث عن ضم النجم المغربي وذلك بسبب الاقتناع الكبير بإمكانياته.

ويرى دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد أن أمرابط سيكون مفيداً للغاية للفريق الإسباني.

فيما تشير التقارير إلى أن يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يعتقد بأنه سيجد ضالته في وسط الملعب الدفاعي من خلال ضم أمرابط.

وتعتقد الصحف الإيطالية أن فيورنتينا قد يوافق بالفعل على الاستغناء عن خدمات النجم المغربي في حالة استمرار تراجع مستواه ولكن سيكون رحيله في الميركاتو الصيفي وليس في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة